الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي

موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي

موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي (Paragraph about Facebook in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم الذي سنكتب فيه برجراف مترجم عن وسائل التواصل الاجتماعي سنناقش فيه ايجابيات وسلبيات الفيسبوك.

موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي

في حديثنا عن موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي سنقدم إليكم معلومات عديدة بالإنجليزية مترجمة إلى العربية عن فيس بوك.

The platform that has over one billion users is Facebook. Undeniably, it has a huge impact on each individual’s day-to-day life. While there are numerous benefits to having a Facebook account, there are some drawbacks to consider.

المنصة التي تمتلك أكثر من مليار مستخدم فيسبوك. مما لا يمكن إنكاره أن لتلك المنصة تأثير كبير على الحياة اليومية لكل فرد. على الرغم من وجود عدد كبير جداً من مزايا امتلاك حساب على فيسبوك، إلا أن هناك جوانب سلبية يجب وضعها في عين الاعتبار أيضاً.

Facebook allows you to stay in touch with literally anything going on in the world. It keeps you posted on real-life events and occasions that you might miss if you weren’t on Facebook.

يتيح لك فيسبوك البقاء على اتصال فعلياً بأي شيء يحدث في العالم. إنه يبقيك على اطلاع بأحداث الحياة الواقعية والمناسبات التي قد تفوتك إذا لم تكن على فيسبوك.

Facebook is like a blank sheet of paper on which to write your ideas. With this platform, you are totally enabled to express your opinions about everything. Not to mention that some people might go too far and misunderstand this point. However, you should make use of it in beneficial and unharmful ways.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت

يشبه فيسبوك ورقة فارغة تصب عليها أفكارك. مع هذه المنصة، يمكنك تماماً التعبير عن آرائك حول كل شيء. ناهيك عن أن بعض الناس قد يتطرفون ويسيئون فهم هذه النقطة. مع ذلك يجب عليك الاستفادة منه بطرق مفيدة وغير ضارة.

Despite all of this, Facebook can unconsciously rob you of your time, energy, and most importantly, your concentration.
Facebook is the number one factor why people have such a short concentration span. Unfortunately, spending too much time on this platform can get addictive. Yes, Facebook addiction is a real thing nowadays, especially for teenagers.

على الرغم من كل هذا، يمكن لـفيسبوك من دون وعي أن يسرق منك وقتك وطاقتك والأهم من ذلك تركيزك.
الفيسبوك هو العامل الأول الذي يجعل تركيز البعض ضعيفاً. لسوء الحظ، قد يؤدي قضاء الكثير من الوقت على هذه المنصة إلى الإدمان. نعم، يعد إدمان الفيسبوك شيئاً حقيقياً في الوقت الحاضر خاصة بالنسبة إلى المراهقين.

نصل إلى ختام مقال “موضوع عن الفيس بوك بالانجليزي” Paragraph about Facebook in English.

أضف تعليق