الرئيسية » تعبير بالانجليزي » انشاء عن الصديق بالانجليزي

انشاء عن الصديق بالانجليزي

انشاء عن الصديق بالانجليزي (Composition about a Friend in English) هو موضوع مقالة اليوم التي سنتحدث فيها عن كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وصف الصداقة والصديق بطريقة سهلة وممتعة، ذلك نظراً لكثرة طرح هذا الموضوع في الاختبارات المدرسية واللغوية بصورة عامة، سنقدمها لكم من خلال استعراض موضوع انكليزي مترجم إلى اللغة العربية.

انشاء عن الصديق بالانجليزي

في درسنا الممتع لليوم تحت عنوان “انشاء عن الصديق بالانجليزي” سنقدم لكم موضوعاً عن best friend، كي تتمكن من كتابة موضوع على غراره بصورة صحيحة.

أولاً، موضوع عن الصديق بالإنجليزي قصير مع الترجمة.

We meet many people in our lives, but we become close to those who are similar to us in their nature, ideas, and ambitions. Our “best friend” is the person closest to us. The person you trust supports you in good and bad times, understands what you feel, and guides you to a better position.

نلتقي بالعديد من الأشخاص في حياتنا، لكننا نتقرب من أولئك الذين يشبهوننا في طبيعتهم وأفكارهم وطموحاتهم. نسمي أقرب شخص إلينا “الصديق المفضل“، وهو الشخص الذي يثق فيك ويدعمك في الأوقات الجيدة والسيئة، ويفهم ما تشعر به ويقودك لتكون في منزلة أفضل.

I met my best friend ten years ago when we were only seventh-grade students. Her name is Sally. Unlike me, she is calm and shy. I meet her every day. If I don’t have enough time to meet her, we talk on the phone. We used to go shopping together when we were in school. We study our lessons together and help each other with our homework. She tells me her secrets, and I do the same. I hope we stay friends as long as we live.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي

قابلتُ صديقتي المفضلة منذ عشر سنوات، عندما كنّا طلاباً في الصفّ السّابع فحسب. اسمها سالي. وعلى عكسي تماماً، فهي هادئةٌ وخجولةٌ، أقابلُها كلَّ يومٍ، إذا لم يكنْ لدي الوقت الكافي لمقابلتها، فإننا نتحدثُ عبرَ الهاتف. اعتدنا الذهابَ للتسوقِ معًا منذ أن كنا في المدرسة. ندرسُ دروسنا معًا ونساعد بعضنا البعض في أداءِ واجباتنا المدرسية. تخبرني بأسرارها وأنا أفعلُ الشيء نفسه. آمل أن نظلَ أصدقاء طالما حيينا.

ثانياً، وصف الصديق بالإنجليزي.
خطوات وصف الأشخاص:

1. صف شكل الجسم (The Body).
2. الوجه (The Face).
3. الملابس (The Clothes).
4. الصفات الشخصية (The personality ).

مثال:

. My best friend is tall, and she has an athletic body because she always runs. She has wavy blonde hair with big green eyes. Her nose is small, and her lips are full. She has a beautiful smile. She likes sports clothes. Because she is calm and shy, she doesn’t like to go to parties. Instead, she prefers staying at home and watching TV. I like her because she makes me laugh all the time.

صديقتي المفضلة طويلة القامة ولديها جسم رياضي، إذ أنها تجري دائمًا.
لديها شعر أشقر مموج وعينان خضراوتان كبيرتان. أنفها صغير وشفتاها ممتلئتان. لديها ابتسامة جميلة. تحب الملابس الرياضية. ولأنها خجولة وهادئة، فهي لا تحب الذهاب إلى الحفلات. بدلاً من ذلك، تفضلُ البقاءَ في المنزلِ ومشاهدة التلفاز. أحبها لأنها تجعلني أضحك طيلة الوقت.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن الرياضة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالة اليوم”انشاء عن الصديق بالانجليزي” Composition about a Friend in English أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

أضف تعليق