الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي

موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

نُقدّم في هذا المقال موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي (Paragraph about the Advantages and Disadvantages of Money). سنكتب برجراف بالانجليزي سهل، براجراف مترجم بالعربي يصلح برزنتيشن أيضاً.

موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي

اقرأ معنا “موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي” لمعرفة المزيد. نرجو لك قراءة ممتعة.

It’s absolutely necessary to have money in order to sustain a well-lived life. In this paragraph, we’re going to talk about the importance of financial wellbeing and how it also backfires on us.

من الضروري للغاية أن يكون لديك المال من أجل الحفاظ على حياة جيدة. في هذه الفقرة سوف نتحدث عن أهمية الرفاهية المالية وكيف أنها تأتي بنتائج عكسية علينا.

Money is important to have access to basic human needs, such as food and shelter. Without money, you can’t guarantee a sense of safety and security in life. It’s a tool for getting whatever you want while feeling a sense of freedom and luxury. Not to mention that you have to work hard and think outside the box to earn the money, meaning that it stimulates your brain to gain and trade money.

المال مهم للوصول إلى الاحتياجات الإنسانية الأساسية مثل الغذاء والمأوى. من دون المال، لا يمكنك ضمان الشعور بالأمن والأمان في الحياة. إنه أداة للحصول على ما تريد والشعور بحس الحرية والرفاهية. ناهيك عن أنه يجب عليك العمل الجاد والتفكير خارج الصندوق لكسب المال؛ ما يعني أنه يحفز عقلك لكسب المال وتداوله.

اقرأ الدرس التالي:  تقرير عن الرياضة بالانجليزي

On the other hand, once you start to gain money, it becomes obsessive. This will create lots of problems that lead to greed and materialistic thinking. Money can buy you comfort, but it can’t buy you happiness, love, or inner peace.

من ناحية أخرى، بمجرد أن تبدأ في كسب المال يصبح الأمر هوسياً، ما سيخلق الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى الجشع والتفكير المادي. يمكن للمال أن يريحك لكن لا يمكنه أن يشتري لك السعادة والحب والسلام الداخلي.

نختتم مقال “موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي” Paragraph about the Advantages and Disadvantages of Money. نرجو أنه نال إعجابكم، وقدم لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق