الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن السعادة بالانجليزي

تعبير عن السعادة بالانجليزي

تعبير عن السعادة بالانجليزي (English Composition about Happiness). من المواضيع الشائعة والهامة التي يحتاج بعض المتعلمين إلى أن يكتبوا عنها هي برجراف عن السعاده باللغة الانجليزية أو في بعض الأحيان برزنتيشن. موضوع مقالنا اليوم بالانقلش قصير و مترجم عن السعادة ومقولات عنها ولكنه ممتع وشيق.

تعبير عن السعادة بالانجليزي

هيا بنا نقرأ ونتعلم أهم الجمل والمفردات في مقالنا بعنوان “تعبير عن السعادة بالانجليزي”.

To be happy is something very crucial for you and for society. If we are happy, we will be sociable, keen to help each other, and physically healthy. When people are happy, they contribute more to society.

يُعتبر كونك سعيدًا أمرًا بالغ الأهمية لك وللمجتمع. إذا كنا سعداء، سنكون اجتماعيين، وحريصين على مساعدة بعضنا البعض وأصحاء بدنياً. عندما يكون الناس سعداء، فإنهم يساهمون أكثر في المجتمع.

There are many important things that bring happiness in life, such as family, friends, health, enough money, work, social life, faith, and healthy food.

ثمة العديد من الأشياء المهمة التي تجلب السعادة في الحياة، كالعائلة والأصدقاء والصحة والمال الكافي والعمل والحياة الاجتماعية والإيمان والطعام الصحي.

Research has shown that married people are happier than single people, and that happy people don’t care about buying possessions or brands. Happy people also spend the least time alone.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن النجاح

أثبتت الأبحاث أن المتزوجين أكثر سعادةً من الأشخاص غير المرتبطين، وأن الناس السعداء لا يهتمون بشراء المقتنيات والماركات. يمضي السعداء وقتاً أقل بمفردهم أيضاً.

Happiness boosts our immune system and helps us recover faster from illnesses, according to studies.

أثبتت الدراسات أن السعادة تقوي جهازنا المناعي، وتجعلنا نتعافى من المرض بسرعة.

Although living in poverty makes life difficult, a lot of money will not make you happier. A reasonable income is satisfying.

رغم أن العيش في فقر يجعل الحياة صعبةً، لن يجعلك المال الكثير أكثر سعادةً، فالدخل المعقول مرضٍ.

هكذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “تعبير عن السعادة بالانجليزي” English Composition about Happiness.

أضف تعليق