الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن modern technology

برجراف عن modern technology

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن Paragraph about Modern Technology) Modern Technology). سنناقش في مقالنا مواضيع قد تكون مهمة للصف الثالث الاعدادى تخصّ التكنولوجيا الحديثة مترجم بالعربي. كل ما يخص التكنولوجيا الحديثه بالانجليزي من حيث ايجابيات وسلبيات الموضوع.

برجراف عن modern technology

لمعرفة المزيد عن مقال برجراف عن modern technology، تابع معنا.

Life is utterly revolutionized by modern technology. Over the past years, modern technology has proven to be a great source of ease brought about by useful tools.

أحدثت التكنولوجيا الحديثة ثورة في الحياة. على مدى السنوات الماضية، أثبتت التكنولوجيا الحديثة أنها مصدر كبير للسهولة نظراً للأدوات المفيدة التي توفرها.

Digital media, personal computers, space flight, mobile phones, nuclear power, electronic funds transfer, robots, and artificial intelligence—all of these are manifestations of modern technology.

الوسائط الرقمية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ورحلات الفضاء والهواتف المحمولة والطاقة النووية وتحويل الأموال الإلكتروني والروبوتات والذكاء الاصطناعي. كل هذه عبارة عن مظاهر التكنولوجيا الحديثة.

When it comes to how we communicate generally, modern technology has a compelling influence. Previously, writing letters was the finest way to communicate from a distance.

عندما يتعلق الأمر بكيفية تواصلنا بشكل عام، فإن التكنولوجيا الحديثة لها تأثير هائل. في السابق كانت كتابة الرسائل أفضل طريقة للتواصل من مسافة بعيدة.

Nowadays, you simply send a text message on social media, text, video chat, email, or even call. So you stay in touch with your loved ones, mainly if you are remote or living alone.

اقرأ الدرس التالي:  وصف غرفة النوم بالانجليزي

في الوقت الحاضر، يمكنك ببساطة إرسال رسالة نصية على وسائل التواصل الاجتماعي أو الرسائل النصية أو دردشة الفيديو أو البريد الإلكتروني أو حتى الاتصال؛ لكي تبقى على اتصال مع أحبائك، لاسيما إذا كنت بعيداً أو تعيش بمفردك.

With this sense of backing brought by technology, heaps of activities like cooking, cleaning, teaching, working, and studying are accomplished faster.

مع هذا الدعم الكبير الذي جلبته التكنولوجيا، يتم إنجاز أكوام من الأنشطة مثل الطهي والتنظيف والتدريس والعمل والدراسة بشكل أسرع.

بهذا تختتم مقالنا (Paragraph about Modern Technology) برجراف عن modern technology. نرجو أن يكون قد نال إعجابكم.

أضف تعليق