الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوعات باللغة الانجليزية

موضوعات باللغة الانجليزية

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوعات باللغة الانجليزية (Paragraphs in English) هو عنوان مقال انقلش اليوم على موقع مواضيع انجليزي بسيطة، إذ سنقدم مواضيع pdf تعبير لمساعدتكم في تعلم الكتابة بسهولة بالانجليزي.

موضوعات باللغة الانجليزية

سنقرأ اليوم مجموعة موضوعات باللغة الانجليزية قصيرة مع ترجمتها للغة العربية لنتدرب على التعبير بالانقلش بسهولة.

A long time ago, people used to be friendlier and more helpful to each other, but nowadays we rarely find someone to help us for no reason. When I went to the hospital last month, no one asked about me; even when I had a surgery, no one knew!

منذ زمنٍ بعيد، كان الناس أكثر وداً ومساعدةً لبعضهم، ولكن في أيامنا هذه من النادر أن تجد من يساعدك بلا سبب. عندما ذهبت إلى المستشفى الشهر الماضي لم يسأل عني أحدٌ، ولم يعلم أحد بخضوعي لعمل جراحي!

My father brought me a Mickey Mouse watch when I was 9 years old, and I loved it so much. I am 36 years old now, and I still wear that watch all the time, even if I go to a formal occasion, because it reminds me of my dad.

اشترى لي والدي ساعة يد ميكي ماوس عندما كنت في التاسعة من عمري؛ وأحببتها كثيراً. الآن عمري ستة وثلاثون عاماً، وما زلت أرتدي تلك الساعة في كل وقت؛ حتى عند الذهاب إلى مناسباتٍ رسميّة؛ لأنها تذكرني بوالدي.

اقرأ الدرس التالي:  كيف تعرف نفسك بالانجليزية في المقابلة الشخصية

We should think more about our environment because many things we do harm it more than we expect! Using pollutants in industry could lead to the extinction of a whole species! We need to be more careful with Mother Nature!

يجب أن نفكر أكثر ببيئتنا، لأن كثيراً من الأشياء التي نقوم بها تؤذيها أكثر مما نتوقع! استخدام الملوثات في الصناعة يمكن أن يؤدي لانقراض نوعٍ كامل! نحن بحاجة إلى التحلّي بحذر أكبر مع الطبيعة الأم.

نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من درس اليوم، وأن تتمكنوا من كتابة موضوعات تعبير بالانجليزي Paragraphs in English بسهولة الآن.

أضف تعليق