الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير (Short Paragraph about Pollution) موضوع مهم سنعطيك بعض الأفكار التي تساعدك على الكتابة في هذا الموضوع مثل مشكلة التلوث وحلها pollution and its solution وأنواع التلوث مثل تلوث الماء والهواء، والموضوع مترجم بالانجليزية ليسهل عليك التعبير عن هذه الأفكار باللغة الانجليزية والعربية.

تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

اقرأ معنا مقالنا التالي بعنوان “تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير”. نرجو لك قراءة ممتعة.

Pollution can lead to complications in human life, having large effects on health, quality of life, development, and the global economy. Considering that most pollution is due to our dependence on using fossil fuels, it seems that the most popular solution is to use renewable energy sources for powering our lives.

يمكن أن يؤدي التلوث إلى مضاعفات على حياة الإنسان، وله آثار كبيرة على الصحة وجودة الحياة والتنمية والاقتصاد العالمي. استنادًا إلى حقيقة أن معظم التلوث ناتج عن اعتمادنا على استخدام الوقود الأحفوري، يبدو أن الحل الأكثر شيوعًا هو استخدام مصادر الطاقة المتجددة بدلًا من الوقود كمصدر للطاقة في حياتنا.

Pollution impacts communities around the world, and thus local and regional planning is needed to reduce environmental degradation and improve the quality of life. Pollution affects communities and culture in many ways. It harms the physical environment, disrupts social structures, and marginalises groups of people.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن شجرة العائلة بالانجليزي

يؤثر التلوث على المجتمعات في جميع أنحاء العالم، وبالتالي ثمة حاجة إلى التخطيط المحلي والإقليمي للحد من التدهور البيئي وتحسين نوعية الحياة. يؤثر التلوث على المجتمعات والثقافة بعدة طرق. يضر بالبيئة المادية ويعطل الهياكل الاجتماعية ويجعل بعض الجماعات عرضة للتهميش.

When an entire community is overwhelmed by pollution, the health of the population suffers. The air is now filled with a variety of substances from car exhaust, coal plants, factories, and the burning of garbage. These toxins attack the lungs, causing respiratory problems that can be life-threatening.

عندما يغرق مجتمع بأكمله بالتلوث، تتأثر صحة السكان. يمتلئ الهواء الآن بمجموعة متنوعة من المواد من عوادم السيارات ومحطات الفحم والمصانع وحرق القمامة. تهاجم هذه السموم الرئتين مسببة مشاكل في الجهاز التنفسي يمكن أن تهدد الحياة.

Many festivals that usually depend on clean natural air have to be moved from crowded, sickening cities since participants cannot enjoy the festival in a place where they have trouble breathing. Too many activities that rely on natural beauty are becoming less well-known as a result of pollution’s lethal effects.

تعتمد العديد من الفعاليات عادةً على الهواء الطبيعي النظيف، إذا أُقيمت هذه الفعاليات في المدن المزدحمة لا يمكن للمشاركين الاستمتاع بالمهرجان؛ لأنهم في مكان يواجهون فيه صعوبة في التنفس لذلك يجب نقل هذه الفعاليات بعيدًا عن المدن المزدحمة. أصبحت الكثير من الأنشطة التي تعتمد على الجمال الطبيعي أقل شهرة بسبب الآثار المميتة للتلوث.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير عن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي

Pollution is also killing marginal life because of the many chemicals that are allowed to be dumped into oceans and seas. Many solutions have been offered; however, very few have been tried.

المواد الكيميائية من وسائل التلوث الأخرى التي تقضي على حياة الكائنات الأخرى أيضًا، إذ تُلقى في المحيطات والبحار. قُدمت العديد من الحلول، ومع ذلك، لم يُجرب سوى القليل منها.

بهذه الأفكار المترجمة للانجليزي نكون قد أعطيناك بعض الخطوات التي تساعدك على كتابة تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير Short Paragraph about Pollution.

أضف تعليق