الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن شم النسيم

برجراف عن شم النسيم

برجراف عن شم النسيم (Paragraph about Sham El-Nessim). شم النسيم أو عيد الربيع يتم الاحتفال به في العديد من دول العالم بما فيها بعض الدول العربية، لذلك مقال اليوم سيكون عبارة عن موضوع تعبير بالانجليزي يحتوي على جمل ومفردات هامة ومفيدة.

برجراف عن شم النسيم

تعالوا نقرأ معاً مقالنا الممتع بعنوان “برجراف عن شم النسيم”.

Sham El-Nessim is a traditional festival in many countries around the world, including some Arab countries. It is a festival that celebrates the coming of spring.

شم النسيم مهرجان تراثي في ​​العديد من دول العالم بما في ذلك بعض الدول العربية. إنه مهرجان يحتفل بقدوم الربيع.

Spring has been associated with life since the times of ancient civilizations. Poets wrote many poems about it, and people sang a lot of songs celebrating spring, as spring is a symbol of life and immortality.

ارتبط الربيع بالحياة منذ عصور الحضارات القديمة. وقد كتب عنه الشعراء العديد من القصائد، وغنى الناس كثيراً من الأغاني للاحتفال بالربيع، فالربيع رمز للحياة والخلود.

The Pharaohs celebrated Sham El-Nessim in 2700 BCE, and the Egyptians still celebrate it today.

احتفل الفراعنة بشم النسيم عام ٢٧٠٠ قبل الميلاد، ومازال المصريون يحتفلون به حتى اليوم.

The name “Sham Al-Naseem” comes from the Pharaonic word “Shamo,”  which is a word that symbolises the resurrection of life. The word “Al-Naseem” was added to it due to the mild weather at this time and the accompanying manifestations of celebrations.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

يأتي اسم “شم النسيم” من الكلمة الفرعونية “شمّو” وهي كلمة ترمز إلى بعث الحياة، ثم أضيفت إليها كلمة “النسيم” بسبب اعتدال الطقس في هذا الوقت، و مظاهر الاحتفالات المصاحبة.

People visit the parks or travel to the countryside to spend the day in the green fields.

يزور الناس المتنزهات أو يسافرون إلى الريف لقضاء اليوم في الحقول الخضراء.

The traditional food eaten in Egypt on this day consists mainly of fesikh, lettuce, green onions, lupine, and coloured boiled eggs.

يتكون الطعام التقليدي الذي يتم تناوله في مصر في هذا اليوم بشكل أساسي من الفسيخ والخس والبصل الأخضر والترمس والبيض المسلوق الملون.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “برجراف عن شم النسيم” Paragraph about Sham El-Nessim.

أضف تعليق