الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن السياحة بالانجليزي

مقال عن السياحة بالانجليزي

مقال عن السياحة بالانجليزي (English Essay about Tourism). قراءة نصوص ومقالات مترجمة من انجليزى إلى عربي مفيد جداً. مقالنا اليوم غني بالمفردات المتنوعة والمفيدة التي ستساعدك على تحقيق التقدم في مستواك باللغة الانجليزية. سوف يكون مقالنا عن السياحه البيئيه وهو عبارة عن كتابه باللغه الانجليزية.

مقال عن السياحة بالانجليزي

هيا بنا نبدأ قراءة مقالنا الممتع بعنوان “مقال عن السياحة بالانجليزي”.

Tourism is the biggest industry in the world. Over 7 billion people live in other countries around the world, and almost all of them travel to different places. There are many benefits to tourism.

تعتبر السياحة أكبر صناعة في العالم. يعيش أكثر من 7 مليار شخص في بلدان أخرى حول العالم، ويسافرون جميعهم تقريباً إلى أماكن مختلفة. ثمة العديد من الفوائد للسياحة.

First of all, some places to visit are UNESCO World Heritage Sites. These are historical sites that we should take the time to visit. From cathedrals in Europe to wildlife in Africa, they attract hundreds of thousands of travelers each year. Plus, over 1,000 new people join the travel industry every day.

قبل كل شيء، بعض أماكن الزيارة هي مواقع مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. هذه المواقع جزء من تاريخنا الذي يجب أن نأخذ وقتنا في رؤيته. تجذب الكاتدرائيات في أوروبا والحياة البرية في إفريقيا مئات الآلاف من المسافرين كل عام. بالإضافة إلى ذلك، ينضم أكثر من 1000 شخص جدد إلى صناعة السفر كل يوم.

There are many different reasons why people travel on vacation. Some travel to learn about different cultures, while others want to discover the natural wonders of the world. You’ll get a feel for the environment and the culture while seeing the top sights in the country.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الام

ثمة العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل الناس يسافرون لقضاء إجازة. يسافر البعض للتعرف على ثقافات مختلفة بينما يرغب الآخرون في اكتشاف العجائب الطبيعية في العالم. سوف تألف البيئة والثقافة أثناء رؤية أفضل المعالم السياحية في البلاد.

There are several notable world heritage sites in Asia. One is the Pyramids of Giza, located in Egypt. They are the oldest of the Seven Wonders of the World and remain one of the most impressive sights to see in the world. Another is the Taj Mahal in India. It is one of the most beautiful buildings in the world and is filled with architecture that will leave you breathless.

ثمة العديد من مواقع التراث العالمي البارزة في آسيا. أهرامات الجيزة الموجودة في مصر واحدة منها. إنها أقدم عجائب العالم السبعة وما تزال واحدة من أكثر المعالم السياحية الأكثر إثارة للإعجاب التي قد تراها في العالم. تاج محل في الهند هو أحد المواقع الأخرى. إنه واحد من أجمل المباني في العالم ويحتوي على الكثير من الهندسة المعمارية التي ستحبس أنفاسك.

Some of the other sites include the Royal Palace of the Joseon Dynasty in South Korea, the Forbidden City in China, Angkor Wat in Cambodia, Hagia Sophia in Turkey, Borobudur in Indonesia, and the Great Buddha Temple in Thailand.

تشمل بعض المواقع الأخرى القصر الملكي لسلالة جوسون الحاكمة في كوريا الجنوبية، المدينة المحرمة في الصين، أنغكور وات في كمبوديا، آيا صوفيا في تركيا، بوروبودور في إندونيسيا، ومعبد بوذا العظيم في تايلاند.

اقرأ الدرس التالي:  فقرة عن الفساد بالانجليزية

Second, tourism helps encourage peace between countries. Getting to know other cultures is one of the most incredible ways to form connections. No matter how many people tell you about a certain thing, it is a completely different experience to see and feel it for yourself. It becomes something beyond the expression of words.

ثانياً، تساعد السياحة في تشجيع السلام بين البلدان. يعتبر التعرف على الثقافات الأخرى إحدى أكثر الطرق المذهلة لتكوين الروابط. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يخبرونك عن شيء معين، فهي تجربة مختلفة تماماً تراها وتشعر بها بنفسك. يصبح شيئاً تعجز عن وصفه الكلمات.

Third, you can see things from a different perspective. Even the things that you were sure of will now be very different due to new factors coming into account. For example, maybe you can’t see how cows can be sacred to the Indian people, but if you talk to the Indians, you will know that they consider these cows to be incarnations of their ancestors.

ثالثاً، يمكن أن ترى الأشياء من منظور مختلف. حتى الأشياء التي كنت متأكداً منها ستكون مختلفة الآن بسبب العوامل الجديدة التي تؤخذ في الحسبان. على سبيل المثال، ربما لا تستطيع أن ترى كيف يمكن أن تكون الأبقار مقدسة بالنسبة إلى الشعب الهندي، ولكن إذا تحدثت مع الهنود، ستعرف أنهم يعتبرون هذه الأبقار تجسيداً لأسلافهم المتوفين.

Fourth, tourism is a booming industry in many countries. In some countries like the Philippines, the tourism industry is responsible for 8.4% of the GDP! The secret to such a high number is that people love going on vacation, and they especially love going on vacation to beautiful places.

اقرأ الدرس التالي:  بحث انجليزي اول ثانوي مقررات

رابعاً، تعد السياحة صناعةً مزدهرةً في العديد من البلدان. في بعض البلدان مثل الفلبين، تكون صناعة السياحة مسؤولة عن 8.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي! سر هذا الرقم المرتفع هو أن الناس يحبون الذهاب في إجازة أماكن جميلة.

Finally, combine the beauty of the natural world with the cultural wonders of ancient civilizations, and you’ve got an unbeatable combination. Each country has its own unique attractions, monuments, and natural wonders, but they all combine to make for an unforgettable experience.

أخيراً، اجمع بين جمال العالم الطبيعي مع العجائب الثقافية للحضارات القديمة وستحصل على مزيج لا يضاهيه شيء. كل بلد لديه مناطق جذب سياحي فريدة وآثار وعجائب طبيعية خاصة به، لكنها تجتمع كلها لتكوّن تجربة لا تنسى.

If you’ve ever considered traveling, there’s no better time than now. Hotels are easier to find than ever, flights are more affordable than ever, and sights are more accessible than ever.

إذا سبق لك وفكرت بالسفر، فالآن هو الوقت الأمثل. أصبح إيجاد فنادق أسهل من قبل، الرحلات الجوية متاحة بأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى، ويمكن الوصول للمعالم السياحية بسهولة أكثر من السابق.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الغني والممتع بعنوان “مقال عن السياحة بالانجليزي” English Essay about Tourism. نتمنى أن تكونوا حققتم الفائدة المرجوة.

أضف تعليق