الرئيسية » تعبير بالانجليزي » فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية

فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية (English Paragraph about Pollution Reduction). يطلب كثيراً من المتعلمين أن يكتبوا انشاء بالانجليزي أو برزنتيشن باللغه الاجنبيه عن التلوث. لذلك قد يكون مقالنا مناسباً لك. إنه مقال بالانجليزية عن وضعية التلوث وأسبابه وطرق الحد منه.

فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية

هيا لنقرأ معاً مقالنا الشيق بعنوان “فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية”.

Pollution is a catastrophe that requires positive efforts because it warns of annihilation. The first step is to suspend licenses to engage in industrial activity that destroys the environment.

يعد التلوث كارثةً تتطلب جهوداً إيجابيةً لأنها تنذر بالفناء. الخطوة الأولى هي تعليق تراخيص مزاولة النشاط الصناعي الذي يدمر البيئة.

Second, industries that pollute the environment must be displaced away from places where people live to stop the waste of agricultural lands and not harm human health.

ثانياً، يجب إبعاد الصناعات التي تلوث البيئة عن الأماكن التي يعيش فيها الناس لوقف تبديد الأراضي الزراعية وعدم إلحاق ضرر بصحة الإنسان.

Third, we should develop methods for disposing of garbage and waste, particularly for processes that involve open-air burning and contribute to pollution

ثالثاً، يجب تطوير وسائل التخلص من القمامة والنفايات، خاصةً لتلك العمليات التي تتضمن الحرق في الهواء الطلق والتي تزيد من التلوث.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الام بالانجليزي طويل

Also, we should carry out afforestation on a large scale to get rid of air pollutants and absorb them.

أيضاً، يجب إجراء تشجير على نطاق واسع للتخلص من ملوثات الهواء وامتصاصها.

In addition, there should be strict rules that prevent throwing any oil or chemical residues into the seas, rivers, or lakes.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون هناك قواعد صارمة تمنع إلقاء أي بقايا نفطية أو كيميائية في البحار أو الأنهار أو البحيرات.

Finally, we should resort to the use of organic pesticides, whose components are primarily natural.

أخيراً، يجب أن نلجأ إلى استخدام المبيدات العضوية التي تعتبر مكوناتها طبيعية بالدرجة الأولى.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الهام بعنوان “فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية” English Paragraph about Pollution Reduction.

أضف تعليق