الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي

موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي (Paragraph about a Great Person in English) هو موضوع مقالتنا المشوقة لهذا اليوم التي سنتحدث فيها عن عالم مشهور باللغة الانجليزية. كثيراً ما يُطلب منك في المدرسة أو الكلية كتابة موضوع أو تحضير يريزينتيشن سيرة ذاتية عن شخصية مشهورة، مثل اينشتاين، أو أديسون، أو جمال عبد الناصر، أو غيرهم الكثير. اقرأ معنا المقالة التالية لمعرفة المزيد.

موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي

ستقرأ معنا في مقالة اليوم بعنوان “موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي” موضوعاً إنجليزياً مترجماً إلى اللغة العربية عن شخصية عظيمة. نرجو لك قراءة ممتعة.

ألبرت أينشتاين (Albert Einstein)

The history of mankind is full of geniuses and creative minds who changed the world. In this paragraph, I am going to tell you about an extraordinary character, which is Albert Einstein. Einstein was a German physicist. His father, Hermann, was an engineer, and his mother, Pauline, was a housewife. He got married to a Serbian woman named Mileva Maric and had two sons and a daughter.

يعج تاريخ البشرية بعقول عبقرية وخلاقة غيرت وجه العالم. في هذا الموضوع، سأتحدث عن شخصية استثنائية وهي ألبرت أينشتاين. كان أينشتاين عالم فيزياء ألمانياً. كان والده، هيرمان، مهندساً، بينما كانت والدته بولين ربة منزل. تزوج من امرأة صربية تُدعى ميليفا ماريك، ورُزق الثنائي بصبيين وبنت.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي

He excelled at math and physics from a very young age, thanks to his teacher Max Talmud, who led him all the way. At a very young age, Einstein could define the world as a mathematical structure.

برع في الرياضيات والفيزياء منذ سن صغيرة بفضل أستاذه ماكس تالمود، الذي رافقه أثناء دراسته الابتدائية. في مرحلة عمرية مبكرة، استطاع أينشتاين أن يعرف العالم على أنه بنية رياضية.

Einstein was one of the greatest physicists in human history. He received the Nobel Prize in physics in 1921 for his contributions to theoretical physics. He developed the theory of relativity as well as made contributions to quantum mechanics, which is the cornerstone of modern physics.

كان أينشتاين أحد أهم علماء الفيزياء في تاريخ البشرية. حاز على جائزة نوبل في الفيزياء عام 1921 نظراً إلى إسهاماته في الفيزياء النظرية. طور نظرية الفيزياء النسبية، بالإضافة إلى إسهامه في وضع نظرية ميكانيكا الكم، تشكل تلك النظريتان حجر الزاوية في الفيزياء الحديثة.

He also discovered the law of the photoelectric effect. Due to all of the aforementioned reasons, we should all be deeply grateful for the contributions of Albert Einstein.

كما أنه اكتشف قانون الظاهرة الكهروضوئية. نظراً إلى كل الأسباب آنفة الذكر، علينا أن نشعر بامتنان عميق لإسهامات ألبرت أينشتاين.

اقرأ الدرس التالي:  بحث انجليزي جاهز

ليوناردو دافنشي (Leonardo Da Vinci)

Leonardo da Vinci was an Italian painter, designer, thinker, philosopher, and scientist. He
was born on April 15, 1425, and died in 1519 at the age of 67 of a stroke. When he was a child, he had learning difficulties and suffered from dyslexia.

كان ليوناردو دافنشي رساماً، ومصمماً، ومفكراً، وفيلسوفاً، وعالماً إيطالياً. وُلد في 15 أبريل/ نيسان من عام 1425، وتُوفي عام 1519، عن عمر يناهز 67 عاماً بسكتة قلبية. عندما كان طفلاً، واجه صعوبات في التعلم كما عانى من عسر القراءة.

He used to write a lot of notes. Most of them were written backwards, from right to left, and that is called mirror writing. His notes also showed problems with spelling. He had verbal, musical, visual, and mathematical intelligences.

اعتاد كتابة ملاحظات كثيرة، كتب معظمها بطريقة مقلوبة من اليمين إلى اليسار بما يسمى كتابة المرآة. كما أظهرت ملاحظاته مشاكل في التهجئة أيضاً. تمتع بذكاء لغوي، وموسيقي، وبصري، ورياضي.

أحد أكثر الحقائق غرابة عنه هي أنه ومنذ 500 سنة مضت، راودته فكرة لبناء مروحية. ناهيك عن لوحاته التي لا تزال تعتبر تحفاً فنية إلى يومنا هذا.

One of the most mind-blowing facts about him is that 500 years ago, he came up with the idea of how to build a helicopter. Regardless of his paintings, which are considered masterpieces to this day,

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وقت الفراغ بالانجليزي

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان “موضوع تعبير عن شخصية عظيمة بالانجليزي” Paragraph about a Great Person in English. نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة. هل من شخصيات عظيمة أخرى ترغبون في الكتابة عنها؟ شاركونا آراءكم.

أضف تعليق