الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن السفر بالانجليزي

تعبير عن السفر بالانجليزي

تعبير عن السفر بالانجليزي (English Composition about Travelling). مقال اليوم عبارة عن موضوع مختصر وقصير جدا عن تجربة سفر الى لندن. ستكون المقدمة عن السفر بشكل عام، وسيتضمن وصلب الموضوع ايجابيات وسلبيات السفر، وخاتمة تلخص ما تحدثنا عنه.

تعبير عن السفر بالانجليزي

لنقرأ مقالنا الممتع والشيق بعنوان “تعبير عن السفر بالانجليزي”.

Traveling is a really good way to explore new things in life. It is important because it opens big doors to learning more about the world. I traveled to London last year, and it was a really fantastic visit; however, there are some disadvantages.

السفر تجربة جيدة حقاً لاستكشاف أشياء جديدة في الحياة. فهو مهم لأنه يفتح أبواباً كبيرةً لمعرفة المزيد عن العالم. سافرت العام الماضي إلى لندن وكانت زيارةً رائعةً حقًا ؛ مع ذلك، ثمة بعض المساوئ.

The best thing about London is that it is a city rich in history. You can explore London’s impressive National Gallery, Natural History Museum, British Library, and dozens of other places without paying a penny.

أفضل ما في لندن هو أنها مدينة غنية بالتاريخ. يمكنك استكشاف المعرض الوطني الرائع في لندن، ومتحف التاريخ الطبيعي، والمكتبة البريطانية، وعشرات الأماكن الأخرى من دون دفع بنسٍ واحد.

Besides, London has a great public transportation system and an underground shopping district where you can enjoy shopping.

اقرأ الدرس التالي:  وصف السيارة بالانجليزي

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في لندن نظام نقل عام رائع ومدينة تحت الأرض حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق.

One of the bad things about London is that the cost of living is very high. Also, if you stay for a long time in London in winter, you will feel depressed because of the fog and the damp weather.

من الأمور السيئة في لندن أن تكلفة المعيشة مرتفعة للغاية. كما أنك إذا بقيت لفترة طويلة في لندن في الشتاء، ستشعر بالاكتئاب بسبب الضباب والطقس الرطب.

I think visiting London is a fantastic experience, but only for a short time.

أظن أن زيارة لندن تجربة رائعة لكن لفترة قصيرة فحسب.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “تعبير عن السفر بالانجليزي” English Composition about Travelling.

أضف تعليق