الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي

برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي

برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي (Paragraph about Population Growth). مقال اليوم يتحدث عن موضوع مهم باللغة الانجليزية ويتم الحديث عنه بكثرة وهو الزيادة السكانية في العالم. سوف نتحدث أيضاً عن الاثار السلبية وعن حل مشكلة الزيادة السكانية بالانجليزية.

برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي

تعالوا نقرأ معاً مقالنا الممتع والهام بعنوان “برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي”.

Population growth is an important issue and has been for some time. The first major case study in the world of population growth was Malthus’ 1798 book, “An Essay on the Principle of Population.”

الزيادة السكانية هي مسألة مهمة منذ مدة طويلة. أول دراسة حالة رئيسية في عالم الزيادة السكانية هي كتاب مالثوس عام 1798، بعنوان “مقال عن مبدأ التعداد السكاني”.

The population is growing, and it’s having negative effects on the environment. The environment has finite resources, and population growth is a burden on the environment. It is important to be aware of the environmental consequences of population growth in order to plan accordingly.

يتزايد عدد السكان ويتسبب في آثار سلبية على البيئة. للبيئة موارد محدودة، وتشكل الزيادة السكانية عبئًا على البيئة. من المهم أن تكون على دراية بالعواقب البيئية للزيادة السكانية من أجل أخذ ذلك بعين الاعتبار عند التخطيط.

In the long term, an increase in population will also require an increase in living space and natural resources. The number of cars owned per household is rising rapidly, and with it, the consumption of fossil fuels. There is much talk about alternative energy sources, such as ethanol and hydrogen power.

اقرأ الدرس التالي:  كتابة برجراف

على المدى البعيد، سوف تتطلب زيادة حجم السكان زيادة في مساحة المعيشة والموارد الطبيعية أيضًا. يرتفع عدد السيارات المملوكة لكل أسرة بسرعة ويزداد بالتالي استهلاك الوقود الأحفوري. يدور نقاش كثير حول مصادر الطاقة البديلة مثل الإيثانول وطاقة الهيدروجين.

However, anti-natalists often fail to realize that by simply using natural resources more carefully, one can maintain high standards of living while cutting down on waste and preserving the environment. With the world population continuing to rise, some people have been excluded from the workforce due to both the number of people and the lack of jobs.

ومع ذلك، غالباً ما يفشل الرافضون للإنجاب في إدراك فكرة أنه ببساطة باستخدام الموارد الطبيعية بعناية أكثر يمكن للمرء الحفاظ على معايير المعيشة العالية مع التقليل من النفايات والحفاظ على البيئة. مع استمرار ازدياد عدد سكان العالم، استُبعد بعض الأشخاص من القوى العاملة بسبب عدد الأشخاص و قلة الوظائف على حد سواء.

Population growth is becoming an increasingly important topic of discussion, especially as the world population steadily increases. It is imposing difficulties on the educational process. To address these issues, nations should place a greater emphasis on educational provision.

أصبحت الزيادة السكانية موضوعاً متزايد الأهمية في النقاش، خاصةً وأن عدد سكان العالم يزداد باضطراد. هذا يفرض صعوبات في عمليات التعليم. يمكن القول إن الدول بحاجة إلى التركيز على توفير التعليم، لمعالجة هذه المشاكل.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع باللغة الانجليزية عن الحياة

The reduction in mortality rate is also a problem because it leads to a population size that exceeds the number of resources and can lead to a population collapse. As this happens, there is a decrease in per-student funding for education.

تخفيض معدل الوفيات مشكلة أيضًا لأنها تؤدي إلى تجاوز عدد السكان حجم الموارد، ويمكن أن يؤدي إلى انهيار سكاني. عندما يحدث هذا، يؤدي ذلك إلى انخفاض في تمويل تعليم الطلاب.

With the world’s population expected to reach 9 billion by 2050, it will be important to maintain and protect the environment and resources we have left. Many experts predict that the health infrastructure won’t be able to maintain the standards it holds today by 2050.

مع توقع وصول عدد سكان العالم إلى 9 مليارات بحلول عام 2050، سيكون من المهم الحفاظ على البيئة والموارد التي أهملناها وحمايتها. يتوقع العديد من الخبراء أن البنية التحتية للصحة لن تتمكن من الحفاظ على المعايير التي تتمتع بها اليوم بحلول عام 2050.

Industrial production is increasing because of population growth. In terms of population growth, the world is getting bigger. The world’s population has more than doubled in the last fifty years. This requires more factories and more pollution going into the environment while most countries of the world are still debating whether climate change is a hoax and the world is on fire and suffering from more and more natural disasters that are increasing annually in a manner that is so obvious to the average human.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن العمل الحر

يتزايد الإنتاج الصناعي بسبب الزيادة السكانية. من حيث الزيادة السكانية، فالعالم يكبر. تضاعف عدد سكان العالم أكثر في السنوات الخمسين الماضية. ما يتطلب المزيد من المصانع والمزيد من التلوث في البيئة في حين ما تزال معظم دول العالم تتناقش في ما إذا كان تغير المناخ خدعة، يحترق العالم ويعاني الكثير من الكوارث الطبيعية التي تتزايد سنوياً بصورة واضحة للغاية بالنسبة إلى الإنسان العادي.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الهام والممتع بعنوان “برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي” Paragraph about Population Growth.

أضف تعليق