الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه

مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه

مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه (English Essay about Population Growth and Food Security). يعتبر موضوع تعبير عن الزيادة السكانية باللغة الإنجليزية بحث هام ومن المواضيع الشائعة باللغة الإنجليزية. لذلك سنتحدث في مقال اليوم عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي واضرارها بالانجليزي. إنه مقال مترجم من انجليزي إلى عربي.

مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه

هيا لنقرأ مقالنا الغني والهام بعنوان “مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه”.

Population growth is considered a major hurdle for governments all over the world, as this requires more food to feed the increasing numbers of people.

يعتبر النمو السكاني عقبةً رئيسيةً للحكومات في جميع أنحاء العالم، لأن هذا يتطلب المزيد من الغذاء لإطعام الأعداد المتزايدة من الناس.

What makes it worse is that today’s food systems are unsustainable and lead to massive food loss and waste.

ما يزيد الأمر سوءاً هو أن النظم الغذائية الحالية غير مستدامة وتؤدي إلى فقد وهدر كبيرين في الغذاء.

Besides, the current distribution of food is highly uneven, as evidenced by persistent hunger and malnutrition in many countries around the world.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التوزيع الحالي للأغذية متفاوت للغاية، كما هو واضح من الجوع المستمر وسوء التغذية في العديد من البلدان حول العالم.

Therefore, governments should make urgent short- and long-term plans to overcome this problem. For example, we should plant the roofs of buildings and recycle waste water and use it to irrigate crops. Also, people should be educated on the possible dangers of population growth.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن النجاح

لذلك، يجب على الحكومات أن تضع خططاً عاجلةً قصيرة وطويلة الأمد للتغلب على هذه المشكلة. على سبيل المثال، يجب أن نزرع أسطح المباني، ونعيد تدوير مياه الصرف الصحي واستخدامها لري المحاصيل. كذلك، يجب توعية الناس بالأخطار المحتملة للنمو السكاني.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الهام والغني بالمفردات بعنوان “مقال عن الزياده السكانيه والامن الغذائي باللغه الانجليزيه” English Essay about Population Growth and Food Security.

أضف تعليق