الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم

موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم

موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم (Translated English Composition on Tourism) هو موضوع مقالتنا القصيرة لهذا اليوم. سنكتب فيها موضوع تعبير قصير عن السياحه بالانجليزي بخاتمة مناسبة. كما سندرج معلومات عن السياحة في مصر. نرجو لكم قراءة ممتعة.

موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم” لمعرفة المزيد عن السياحة وفوائدها على أصعدة مختلفة.

Tourism is one of the most important activities for the global economy. It makes money for some poor countries that are considered tourist attractions, such as Indonesia and Lebanon.

السياحة إحدى أهم النشاطات بالنسبة إلى الاقتصاد العالمي. تدرّ المال على بعض البلدان الفقيرة التي تُعتبر أماكن مهمة للجذب السياحي، مثل إندونيسيا ولبنان.

Egypt is considered one of the most important tourist destinations too, due to its rich history, landmarks, and beautiful nature. It is famous for the pyramids, Siwa oasis, Red Sea beaches (Sharm El-Sheikh and Dahab), Al-Oqsur City, and many more.

تُعتبر مصر إحدى أهم الوجهات السياحية نظراً إلى تاريخها الغني، ومعالمها السياحية، وطبيعتها الخلابة. تشتهر بالأهرامات، وواحة سيوة، وشواطئ البحر الأحمر (شرم الشيخ ودهب)، ومدينة الأقصر، والكثير غيرها.

Another important global destination is Cape Town in South Africa. It is a small town but full of activities, starting with the great shopping, cage diving among sharks, surfing, and playing on the beach with penguins.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الرحلة بالانجليزي

إحدى أهم الوجهات السياحية العالمية الأخرى هي مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، فهي بلدة صغيرة لكنها غنية بالنشاطات بدءاً من التسوق الرائع، والغوص في قفص بين القروش، والركمجة، واللعب على الشاطئ مع البطاريق.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان “موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم” Translated English Composition on Tourism. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق