الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت

برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت

برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت (PowerPoint Presentation about Friendship in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن الصداقه من خلال ثلاث فقرات بالانجليزية مترجمة إلى العربية.

برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت

الأصدقاء شيءٌ أساسيٌ في حياتنا، وأصدقاؤنا المقربون هم الأمان والثقة، هم الذين يشاركونا مشاكلنا، همومنا، أفراحنا و أحزاننا بصدرٍ رحبٍ، إقرأوا معنا المقال التالي بعنوان “برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت” لمعرفة المزيد.

You can use these short paragraphs as slides in a PowerPoint presentation:

يمكنك استخدام هذه الفقرات القصيرة كشرائح في عرض تقديمي باستخدام برنامج بوربوينت:

First Paragraph:
Friends are like stars; you don’t need them to light up the sky, but they sure do make things brighter. From our earliest memories, we’ve been best friends. Best friends are people in a relationship that is one of the most important ones in life.

الفقرة الأولى:
الأصدقاء مثل النجوم، لست بحاجة إليهم لإضاءة السماء، لكنهم بالتأكيد يجعلون الأشياء أكثر إشراقًا. منذ ذكرياتنا الأولى، كنا أفضل الأصدقاء. الأصدقاء المقربون أشخاص تربطهم علاقة تعد من أهم العلاقات في الحياة.

They are there to offer advice and support when you need it most. No matter what the circumstance, they’re always by your side. Best friends can be there for you through thick and thin. They’re your confidant when you need to vent, and they will listen to you whine about your day.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي

إنهم متواجدون لتقديم المشورة والدعم عندما تكون في أمس الحاجة إليها. بغض النظر عن الظروف، فهم دائمًا بجانبك. يمكن أن يتواجد الأصدقاء المقربون من أجلك في السراء والضراء. تجد صديقك المقرب عندما تحتاج إلى التنفيس عن نفسك وسيستمع إليك وأنت تتذمر بشأن يومك.

Second Paragraph:
Some people are good finds, and we need to be thankful. Some of these people are our best friends. They will always be there for us, no matter what. Be thankful for your best friend. Be thankful for the fun you have with them.

الفقرة الثانية:
بعض الناس اكتشافات جيدة ويجب أن نكون شاكرين لوجودهم. بعض هؤلاء الناس أعز أصدقائنا. سيكونون دائمًا هناك من أجلنا، بغض النظر عن أي شيء. كن شاكراً لأفضل صديق لك. كن شاكراً للمتعة التي لديك معه.

Second paragraph:
Be thankful for their jokes and laughs. Be thankful for your good time together. When a friend says, “I love you,” we should always say it back to them. You can lean on those people no matter what, and you will never be judged.

كن شاكراً لنكاتهم وضحكاتهم. كن شاكراً لوقتكم الجيد معاً. عندما يعبر لك أحد الأصدقاء عن حبه، يجب أن تبادله ذلك. يمكنك الاعتماد على هؤلاء الأشخاص بغض النظر عن أي شيء ولن تندم أبدًا.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رؤية 2030 بالانجليزي قصير

Third Paragraph:
A true friend is someone who will tell you when you cross a line and will confront you instead of letting things go. They will never forget their time with you, regardless of the events or the time apart you spend.

الفقرة الثالثة:
الصديق الحقيقي هو الشخص الذي سيخبرك عندما تقترف خطأ، وسيواجهك بدلاً من ترك الأمور تسير. لن ينس أبدًا وقته معك بغض النظر عن الأحداث أو الوقت الذي تقضيه بعيدًا عنه.

Some friends may stay in touch more, but true friends show their true colours when a crisis hits you without a shred of hesitation.

قد يظل بعض الأصدقاء على تواصل معك أكثر من غيرهم، لكن يظهر جوهر الأصدقاء الحقيقيين عندما تواجهك أزمة فيندفعون إلى مساعدتك من دون أدنى ذرة من التردد.

في ختام مقالتنا بعنوان “برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت” PowerPoint Presentation about Friendship in Englishنتمنى أن تكون الجمل الواردة في مقالتنا والمترجمة إلى اللغة العربية قد كانت مفيدة وتركت أثراً لديكم. شاركونا بجمل عن رأيكم بالصداقة والأصدقاء واكتبوا لنا جملاً تصفونهم بها.

أضف تعليق