الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن قصير عن الماء

برزنتيشن قصير عن الماء

برزنتيشن قصير عن الماء (Short Presentation about Water). مقال اليوم عبارة عن برزنتيشن قصير عن الماء بالانجليزي. سوف نتحدث عن أهميته وفوائده.

برزنتيشن قصير عن الماء

هيا بنا نقرأ مقالنا الممتع بعنوان برزنتيشن قصير عن الماء.

Water consists of tiny molecules of hydrogen and oxygen. Without water, there wouldn’t have been life on Earth. About 97% of the water on the Earth’s surface is in the seas and oceans, and the remaining 3 percent exists in lakes, rivers, and polar ice caps.

يتكون الماء من جزيئات صغيرة من الهيدروجين والأكسجين. من دون الماء، لما كانت هناك حياة على الأرض. حوالي 97٪ من المياه الموجودة على سطح الأرض تكون في البحار والمحيطات و3٪ من المياه المتبقية موجودة في البحيرات والأنهار والكتل الجليدية القطبية.

Our bodies cannot do without water, and life would be impossible without it. The body uses water to carry nutrients and get rid of waste. It is also essential for digestion and lubricating joints. Furthermore, water cools our bodies during physical activity.

لا تستطيع أجسادنا الاستغناء عن الماء وستكون الحياة مستحيلةً من دونه. يستخدم الجسم الماء لنقل العناصر الغذائية والتخلص من الفضلات. كما أنه ضروري لعملية الهضم وتزييت المفاصل. علاوةً على ذلك، فإن الماء يبرد أجسادنا في أثناء الأنشطة البدنية.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الاجازه

In addition, we use water for cleaning, washing, caring for animals, in industry, in agriculture, in hospitals, and in hotels. However, some people around the world consume unwarranted quantities of water while many countries suffer from water shortages.

بالإضافة إلى ذلك، نستخدم المياه للتنظيف والغسيل والعناية بالحيوانات وفي الصناعة والزراعة وفي المستشفيات والفنادق. مع ذلك، يستهلك البعض حول العالم كميات غير مبررة من المياه في حين تعاني العديد من البلدان من شح الماء.

Consequently, we have to reduce water consumption and stop polluting it in order to survive.

بناءً على ذلك، علينا أن نقلل من استهلاك الماء ونوقف تلويثه من أجل البقاء على قيد الحياة.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الهام والمفيد بعنوان “برزنتيشن قصير عن الماء” Short Presentation about Water.

أضف تعليق