الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن شخصية احمد الشقيري

تعبير بالانجليزي عن شخصية احمد الشقيري

تعبير بالانجليزي عن شخصية احمد الشقيري (Paragraph about Ahmad Al-Shukeiri) هو عنوان مقالنا. نقدم لكم اليوم مقال أو موضوع انجليزي عن شخصية مشهورة قصير جدا. اخترنا لكم شخصية منوعة إلى حدٍ ما للحديث عنها, سنقرأ معاً رايتنق عن شخص مشهور ومحبوب ألا وهو أحمد الشقيري.

تعبير بالانجليزي عن شخصية احمد الشقيري

لنقرأ معاً مقالنا “تعبير بالانجليزي عن شخصية احمد الشقيري” ونستمتع.

Ahmad Al Shugairi – Everything about his True Reality! Let’s Discover Together!

أحمد الشقيري – كل شيء عن واقعه الحقيقي! دعونا نكتشف معا!

Ahmad Al Shugairi is a prominent Saudi activist and media figure. He is one of the few people who has spoken out against the former King. He’s been in the headlines recently because he criticized the outrage from Saudis regarding protests to raise the price hike issue in Saudi Arabia.

أحمد الشقيري ناشط سعودي وشخصية إعلامية بارزة. إنه واحد من قلة من الناس الذين يتحدثون ضد الملك السابق نفسه. لقد تصدّر عناوين الصحف مؤخرًا لأنه انتقد غضب السعوديين بشأن الاحتجاجات لإثارة قضية رفع الأسعار في المملكة العربية السعودية.

He was born in Jeddah on June 6th, 1973. He is of Palestinian origin. Ahmad Al Shugairi, after graduating from Manarat High School in Jeddah, moved to the United States, where he gained an unprecedented and remarkable Bachelor’s degree in Management Systems and an MBA at California State University, Long Beach. In 1996, he returned to Saudi Arabia and started working in his father’s business.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن your family

ولد في جدة في 6 يونيو 1973. إنه من أصول فلسطينية. انتقل أحمد الشقيري، بعد تخرجه من مدرسة منارات الثانوية في جدة، إلى الولايات المتحدة حيث حصل على درجة البكالوريوس الرائعة في أنظمة الإدارة وماجستير إدارة الأعمال في جامعة ولاية كاليفورنيا – لونج بيتش. في عام 1996، عاد إلى المملكة العربية السعودية وبدأ العمل في أعمال والده.

His reaction to many issues sparked a reaction from other activists as well as the authorities, who told Al Shugairi that it wasn’t right for him to spread social crises through media outlets when addressing large groups of people.

أثار رد فعله على العديد من القضايا رد فعل من نشطاء آخرين وكذلك من السلطات منذ أن أبلغوا الشقيري أنه ليس من الصواب له نشر الأزمات الاجتماعية عبر وسائل الإعلام عند مخاطبة مجموعات كبيرة من الناس.

He is most famous for his shows. Throughout his shows, he managed to change the views that are hostile towards Islam. In California, he held several conventions where he admitted that he is not a scholar in religions, and he clearly admitted not being a sheik. However, as a human, he pleaded for the rights and equal treatment of women. He advocated unity and fought against sectarianism.

اشتهر بعروضه. خلال عروضه، تمكن من تغيير الآراء المعادية للإسلام. في كاليفورنيا، عقد عدة محافل اعترف فيها بأنه ليس باحثًا في الأديان، واعترف بوضوح بأنه ليس شيخًا. ومع ذلك، كإنسان، دعا إلى حقوق المرأة ومعاملتها على قدم المساواة. دافع عن الوحدة وحارب الطائفية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم تحت عنوان تعبير بالانجليزي عن شخصية أحمد الشقيري Paragraph about Ahmad Al-Shukeiri.

أضف تعليق