الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن السياحه

برجراف عن السياحه

براجراف عن السياحه (A Paragraph about Tourism) برجراف عن السياحة بالانجليزي والعربي، والسياحة من الأساسيات الاقتصادية لكل بلد وتكمن اهميه السياحه في المردود المادي الذي يمكن أن تقدمه وفود السياح إلى بلد ما، والنقود التي يتم إنفاقها والتي تحرك الاقتصاد لدرجة كبيرة كما هي الحال في بعض البلدان، كمصر نتيجة لوجود الأهرامات مثلا. وربما فاق أثر السياحة الاقتصادي حتى أثر التجارة! تابعوا معنا هذا المقال باللغه الانجليزيه والعربي لنقرأ معًا نماذج بالانجليزى عن السياحة وأهميتها وأنواعها.

برجراف عن السياحه

سنقرأ في مقالتنا اليوم برجراف عن السياحه مترجم إلى العربية.

براجراف عن السياحة بالانجليزي.

Tourism is one of the most essential pillars of any country. The income that it brings can have a great effect on the country. Therefore, you find a lot of countries pay a great attention to the touristic sites even if the country itself was a developing and poor one. You can even notice that the economics of many countries actually relies on tourism. There is also a social effect that is obviously apparent in the touristic places around the world. That you will find the people of these places are usually welcome and open-minded. Moreover, Tourism can also bring a lot of work opportunities to the citizens in the touristic countries. Tourist guides, for example, have been a job of great demand recently around the world.

السياحة هي واحدة من أهم الركائز لأي بلد، إذ تعود بمردود كبير يمكن أن يكون له تأثيرٌ عظيم على البلاد. لذلك تجد كثيرًا من البلدان تولي الأماكن السياحية اهتمامًا عظيمًا حتى لو كان البلد نفسه ناميًا وفقيرًا. يمكنك أن تلاحظ حتى أن الوضع الاقتصادي للعديد من البلدان يعتمد على السياحة. للسياحة أيضًا تأثيرٌ اجتماعي ظاهر بشكل كبير في المناطق السياحية حول العالم، إذ تجد الناس في هذه المناطق عادة ذوي طبيعة ودودة ومنفتحة. علاوة على ذلك، يمكن للسياحة خلق الكثير من فرص العمل لسكان البلدان السياحية.الدليل أو المرشد السياحي، على سبيل المثال، قد أصبحت مهنة مطلوبة جدًا مؤخرًا.

اقرأ الدرس التالي:  طريقة عمل برزنتيشن احترافي

The Types of Tourism أنواع السياحة

The Historical Tourism:

السياحة التاريخية

Historical sites of any country are the main reasons that attract people to visit and recall the past through the surviving places that have remained after wars and important past events. Castles, museums, statues, renowned historical architecture buildings, old markets, and queens’ and kings’ palaces are examples of the places that attract people who find a great interest in exploring the heritage of the past. Countries of a massive long history like Egypt, India, Russia and Iraq are the first choices for whom their initial purpose is to unveil the past and relive those times.

تعد المناطق التاريخية لأي بلد من الأسباب الأساسية التي تجذب الناس للزيارة وتذكر الماضي عن طريق الأماكن التي بقيت بعد الحروب والأحداث الماضية المهمة، كما تعدالقلاع والمتاحف والتماثيل والأبنية المشهورة ذات التصاميم المعمارية التاريخية والأسواق القديمة وقصور الملكات والملوك أمثلة عن الأماكن التي تجذب الناس الذين يجدون في استكشاف الإرث التاريخي متعة كبيرة. البلاد التي لديها تاريخ طويل ضخم مثل مصر والهند وروسيا والعراق، هي الخيارات الأولى لمن هدفهم الأول استكشاف الماضي وعيش تلك الأوقات مجددًا.

السياحة بهدف المغامرة:

Adventure tourism is a purpose for those who aim to experience living in nature where there are beaches, mountains, hills, valleys, lakes, and rivers. Those who look for serenity and peacefulness and find themselves seeking the rural places where things go back to their natural conditions will always seek nature tours for countries like Thailand, Malaysia, the Maldives, Holland, and many others where they can unite with nature. Nature tourism is also a great choice for those who want to relax and get rid of the noise and crowd of city life, which has been taking over almost globally. Adventures like watersports, hiking, fishing, camping, canoeing, visiting wildlife areas, and seeing animals in their natural habitats are activities that will always attract nature-seekers.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

السياحة بهدف المغامرة هي غاية أولئك ممن يأملون اختبار العيش في الطبيعة حيث الشطآن والجبال والهضاب والوديان والبحيرات والأنهار. أولئك الذين يبحثون عن الهدوء والسكينة، والذين يجدون أنفسهم منقادين إلى الأرياف حيث تعود الأشياء إلى ظروفها الطبيعية، دائمًا ما ستجدهم يرغبون بالجولات السياحية الطبيعية إلى بلاد مثل: تايلاندا وماليزيا والمالديف وهولندا وغيرها الكثير، حيث يمكنهم الاتحاد مع الطبيعة. السياحة بهدف المغامرة خيار رائع أيضًأ لمن يرغبون بالاسترخاء والتخلص من ضجيج وازدحام حياة المدينة الذي لا يزال يسيطر على حياة الكوكب بأكمله تقريبًا. مغامرات مثل الألعاب المائية ونزهات تسلق الجبال والصيد والتخييم وركوب الزوارق وزيارة المناطق البريّة ومشاهدة الحيوانات في مواطنها الطبيعية كلها نشاطات دائمًا ما ستجذب الباحثين عن الطبيعة.

السياحة الدينية:

Wherever you can find people traveling seeking history or adventures, religious tourism has no less importance in terms of not even the number of people but the income that is brought to countries that are considered religious destinations for different people around the world. Saudi Arabia, for example, is visited by more than 2 million people a year to perform the Islamic ritual “Hajj,” according to recent Saudi statistics. On the other hand, India is the destination for those of Bodhi belief, where you find Buddha statues and teachers. Another example is Britain and some European cities that are visited by people for their Christian churches and old religious ruins.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي

فيما يمكنك أن تجد أناسًا يسافرون باحثين عن التاريخ أو المغامرة، لا تقل السياحة الدينية أهمية عن ذلك، لا يقتصر الأمر على عدد الناس الذين يقومون بها وإنما أيضًا على حجم المدخول الذي تدرّه على البلاد التي تعتبر وجهات دينية للناس حول العالم. تُزار السعودية، على سبيل المثال، من قبل أكثر من مليوني شخص سنويّا لأداء شعيرة الحج الإسلامية، وفقًا لإحصائيات سعودية مؤخرًا. وبالمقابل، الهند هي وجهة أولئك الذين يدينون بالبوذية حيث يمكنك أن تجد التماثيل والمعلمين البوذيين. بريطانيا ومدن أوربية عديدة هي أمثلة أخرى لأماكن تُزار من قبل الناس لأجل كنائسها المسيحية والأماكن الدينية القديمة الباقية إلى غاية الآن.

في النهاية، أحب أن أقول إن لكل منا أسبابه في السياحة، وأينما كانت الوجهة ومهما كانت الأسباب، يبقى حب السياحة واستكشاف البعيد متعة تسبب لنا السعادة، على اختلاف أعراقنا ودياناتنا واهتماماتنا. اكتبوا أسبابكم الشخصية التي تحبون من أجلها السياحة. ما هي وجهاتكم المفضلة ولماذا؟ نتمنى أن يكون مقالنا بعنوان “برجراف عن السياحه” A Paragraph about Tourism بالإنجليزي والعربي قد نال اعجابكم. كل المحبة لكم جميعًا.

أضف تعليق