الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية

تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية

تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية (English Paragraph about Tourism in Saudi Arabia) يتحدث عن الاماكن السياحيه في السعوديه في كلمات بسيطة وجمل سهلة ومرتبة مع الترجمة لتوضيح معنى كلمة السياحة وغيرها من كلمات موضوع التعبير.

تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية

تعني السياحة tourism بالانجليزي. إليكم هنا مجموعة من الفقرات التي تساعدك على تكوين تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية.

Saudi Arabia is full of rich natural and historical spectacles. Every year, it has the biggest event for Muslims all over the world, which is called “Al-haj”.

المملكة العربية السعودية مليئة بالأماكن السياحية الطبيعية والتاريخية. وتنفرد من بين كل دول العالم بالحج، وهو الحدث الأعظم للمسلمين كل عام.

The mountains are the natural wonders of Saudi Arabia. Each of them has different natural formations, properties, and stunning colors! Examples of these mountains are “Auhod” mountain, “Thawr” mountain, and “Heraa mountain.”

تتضمن الأماكن الطبيعية العديد من الجبال، يتميز كل جبل منها بطبيعة تكوين مختلفة وخصائص مختلفة وألوان مدهشة! أمثلة على هذه الجبال هي: جبل “أُحُد”، جبل “غار ثور”، وجبل “غار حراء”.

The historical spectacle includes the most important mosque for the Muslims, “Al-Haram mosque” or “The Makky Haram,” which contains the most important building in Islam, called the “Kaaba.”

تتضمن المعالم التاريخية المسجد الأهم في العالم بالنسبة إلى المسلمين وهو “المسجد الحرام” أو “الحَرَم المكي ” الذي بداخله أهم بناء في الإسلام وهو “الكعبة”.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التخرج بالانجليزي

Another historical site is Al Diriya, which is situated on the outskirts of Riyadh. The town is the original hometown of the Saudi royal family.

“الدرعة” من المواقع التاريخية الأخرى، إنها مدينة تاريخية تقع على أطراف مدينة الرياض، وهي الموطن الأصلي للعائلة السعودية المالكة.

عرضنا لك بهذه الجمل البسيطة عناصر تستطيع أن تعتمد عليها في كتابتك موضوع تعبير بالانجليزي عن السياحة في السعودية English Paragraph about Tourism in Saudi Arabia.

أضف تعليق