الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي (Paragraph about What Do I Want to Be in the Future in English) هو عنوان مقالنا اليوم بالإنجليزي عن الخطط المستقبلية أو طموحي مترجم إلى اللغة العربية لمساعدتكم في الإجابة عن سؤال: ماذا تريد ان تكون في المستقبل؟ ستتعلم أن تتحدث بموضوع عن طموحك قصير وسهل، عن الهدف والوظيفه المستقبليه أو طموحك الدراسي.

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

سنقرأ في هذا المقال المميز موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي بعدة أساليب وصيغٍ مختلفة لمساعدتكم في التدرب على التعبير عن أحلامكم وأهدافكم بالإنجليزي.

For me, my dream job is a good life in addition to being an administrative manager. I would not want to be in a position of always having to constantly be in the field and then write reports on what I have seen.

بالنسبة إلي، تؤمن وظيفة أحلامي حياةً جيدةً بالإضافة إلى العمل كمدير إداري. لا أريد أن أكون في موقع اضطر فيه دوماً إلى التواجد في الميدان وكتابة تقارير عما رأيت.

I have found my talent and it is mainly in analyzing problems and figuring out a creative solution. I also shine in the area of guiding others and helping them find their points of strength. That is why I prefer an administrative manager. Finally, I love working towards making the world a better place and making sure that the employees have the best guidance is an essential piece of that goal.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن القراءة

اكتشفت موهبتي، وهي بالأساس تحليل المشكلات واكتشاف حلٍ إبداعي. كما أتألق في مجال قيادة الآخرين ومساعدتهم في إيجاد نقاط قوتهم، ولهذا أفضّل أن أكون مديراً إدارياً. أخيراً، أحب العمل لجعل العالم مكاناً أفضل، والتأكد من أن الموظفين يحظون بأفضل توجيه ما يعد جزءاً أساسياً من هذا الهدف.

I would like to work for an organization that provides free services of all kinds to people in need. There is no valuable currency that matches the smile on the face of someone who has been relieved from a burden.

أرغب في العمل لصالح منظمةٍ تقدم خدماتٍ مجانيةً من كل نوعٍ للناس الذين يحتاجون إليها. ليس هناك ما يساوي الابتسامة على وجه شخصٍ ارتاح من التعب.

The gratification that comes from that is unparalleled by anything. I believe that my purpose is to serve and help others and this job would allow me to do just that. I firmly think that I should rise above all my problems in order to be of help to others, and this requires unbelievable willpower. What I hope to achieve is inspire other people to pay forward the help that they have received.

الشعور بالرضى الذي يأتي من ذلك العمل لا مثيل له. أؤمن بأن هدفي هو خدمة ومساعدة الآخرين وهذا العمل يسمح لي بالقيام بذلك. أعتقد اعتقاداً راسخاً بأن علي الارتقاء فوق مشاكلي لأستطيع أن أكون عوناً للآخرين، ما يتطلب قوةً وإرادةً كبيرةً جداً. ما أتمنى تحقيقه هو إلهام الآخرين ليقدموا المساعدة لغيرهم مثلما قدمتها لهم من قبل.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الانترنت

أتمنى في نهاية مقالنا أن تتمكنوا من كتابة موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي Paragraph about What Do I Want to Be in the Future in English بسهولةٍ ويسر.

أضف تعليق