الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الماء

برجراف عن الماء

برجراف عن الماء (Paragraph about Water) هو موضوع مقالنا اليوم. سنتحدث فيه ضمن براجراف قصير عن اهمية المياه في حياتنا وتأثيرها على المناخ والحضارة بشكل مباشر بالانجليزي.

برجراف عن الماء

سنقرأ في هذا المقال برجراف عن الماء نتمنى أن ينال إعجابكم.

Water is a major element of life; it constitutes a part of everything in life; most of our human bodies are made up of water; and most of the earth is covered with water through seas and oceans.

الماء عنصر أساسي في الحياة، فهو يشكل جزءاً من كل شيء فيها. معظم أجسامنا البشرية مكونة من الماء وتغطي المياه معظم سطح الأرض على شكل بحار محيطات.

When there’s water, there’s life. Throughout history, civilizations were built around water sources, be they rivers, lakes, or seas. These civilizations would not have prospered without the element of water.

حيث تتواجد المياه توجد الحياة. بنيت الحضارات عبر التاريخ حول مصادر المياه، سواء أكانت أنهاراً أو بحيرات أو بحاراً. لم تكن هذه الحضارات لتزدهر من دون عنصر الماء.

Our bodies, as humans, contain more water than we generally assume them to. We tend to forget that our own blood contains water, that the air we exhale has a vaporized form of water, and that without water, we would lose our sight.

اقرأ الدرس التالي:  وصف المنزل بالانجليزية

تحتوي أجسادنا كبشر على المياه بشكل أكبر مما نتصوره عموماً. نميل إلى نسيان أن دماءنا مكونة من الماء، وأن الهواء الذي نقوم بإخراجه على شكل زفير به شكل من الماء المتبخر، وأنه من دون الماء لكنا فقدنا بصرنا.

We use water in most activities we do; we need it to wash ourselves, our clothes, and clean our surroundings. We also use water for fun activities and sports as well, like water sports, swimming, and synchronized water dancing, for instance.

نستخدم الماء في معظم الأنشطة التي نقوم بها، نحتاج إلى الماء لغسل أنفسنا وملابسنا وتنظيف محيطنا. كما نستخدم المياه في الأنشطة الترفيهية والرياضية أيضاً، مثل الرياضات المائية والسباحة والرقص المائي المتزامن على سبيل المثال.

Water plays a major role in nature as well. Rain and clouds are two essential elements that control the weather, not to mention their vaporized form, which controls the humidity.

يلعب الماء دورًا رئيسيًا في الطبيعة أيضاً. يعد كل من المطر والغيوم أحد القواعد الأساسية التي تتحكم في الطقس، ناهيك عن الشكل المتبخر من المياه الذي يتحكم في الرطوبة.

Although water is usually thought of as a positive factor, it can be destructive as well. Floods due to heavy rains have been reported to be one of the most catastrophic disasters that take a lot of lives every year.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي مع الترجمة قصيرة

على الرغم من أن الاعتقاد السائد هو أن الماء عامل إيجابي، إلا أن الماء يمكن أن يكون مدمراً أيضاً. تعد الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة واحدة من أكثر الكوارث ذات النتائج المدمرة التي تحصد الكثير من الأرواح كل عام.

Water can make or break a civilization. There’s no doubt that it’s one of the most important things in life. We should treat it wisely before it runs out.

يمكن للماء أن يصنع الحضارة أو يدمرها. ما من شك أن الماء أهم الأشياء في الحياة. يجب أن نتعامل معه بحكمة قبل نفاده.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان برجراف عن الماء Paragraph about Water.

أضف تعليق