الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الرياضة بالانجليزي

تعبير عن الرياضة بالانجليزي

تعبير عن الرياضة بالانجليزي (Composition about Sport in English) هو موضوع باللغة الانجليزية قصير مترجم للعربية، يوضح بطريقة مبسطة اهمية الرياضه والفوائد المادية والمعنوية التي تعود على الإنسان من خلال ممارسته للرياضة بشكل صحيح ويومي.

تعبير عن الرياضة بالانجليزي

نهدف في هذا الدرس إلى معرفة معلومات عن الرياضة من خلال تعبير عن الرياضة بالانجليزي، وباستخدام مفردات جديدة وجمل متنوعة تساعدنا بشكل كبير في تحقيق هدفنا في تطوير اللغة.

تعبير عن الرياضة بالانجليزي

A person should be interested in exercising on a daily basis, whether in the gym or at home. Sport is one of the most important means of revitalizing and strengthening the human body. Studies have proven that sports improve intelligence, help people live longer, and protect people from diseases such as heart disease, cancer, depression, and osteoporosis.

على الإنسان أن يهتم بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي سواء في النادي الرياضي أو في المنزل، إذ تعد الرياضة من أهم وسائل تنشيط وتقوية بدن الإنسان، وقد أثبتت الدراسات أن الرياضة تحسن مستوى الذكاء، كما تساعد على العيش لفترة أطول، وتحمي الإنسان من الإصابة بالأمراض، مثل أمراض القلب، والسرطان، والاكتئاب، وهشاشة العظام.

Sports positively affect the person as they help increase focus, self-development, and relaxation, and sports also play an important role in improving the psychological state of the person.

اقرأ الدرس التالي:  مقالة بالانجليزي

تؤثر الرياضة بشكل إيجابي على الإنسان، إذ تساعد على زيادة التركيز وتطوير الذات والاسترخاء، كما تلعب الرياضة دوراً مهماً في تحسين الحالة النفسية لدى الإنسان.

Walking instead of driving, using the stairs instead of the elevator, and standing up while doing business instead of sitting are some simple daily actions that affect the body positively in the long run.

المشي على الأقدام بدلاً من القيادة، استخدام الدرج بدلاً من المصعد، الوقوف أثناء أداء الأعمال بدلاً من الجلوس، بعض الأفعال يومية البسيطة التي تؤثر على الجسم بشكل إيجابي على المدى البعيد.

As for how to exercise, we can practice individual sports in different ways and in different places as well, such as walking, running, rope skipping, and all other simple individual sports. These exercises are very necessary to strengthen muscles and maintain physical fitness.

أما عن كيفية ممارسة الرياضة، فيمكننا ممارسة الرياضة الفردية بطرق مختلفة وفي أماكن مختلفة أيضاً، مثل المشي أو الركض أو القفز بالحبل وسائر أنواع الرياضة الفردية البسيطة، فهذه التمارين ضرورية جداً لتقوية العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

As for social sports, they are represented in football, basketball, swimming, cycling, etc.; all of these types improve the health of the body, increase its energy, and help you become more active. We can do sports in clubs, playgrounds, or even at home.

اقرأ الدرس التالي:  مقدمة بحث بالانجليزي

أما الرياضة الاجتماعية فتتمثل في كرة القدم وكرة السلة والسباحة ركوب الدراجات وغير ذلك، تحسن كل هذه الأنواع من صحة الجسم وتزيد من طاقته وتساعد على النشاط. ويمكننا ممارسة الرياضة في النوادي أو الملاعب أو حتى في البيت.

It is important to adhere to the practice on a permanent and daily basis and to practice carefully and correctly in order to benefit from exercise without suffering fractures or cramps.

من المهم الالتزام بالممارسة بشكل دائم ويومي، وأيضاً الممارسة بحذر وبطريقة صحيحة، وذلك للاستفادة من التمارين الرياضية من دون الإصابة بكسور أو تشنجات.

In order to turn sports into an enjoyable and continuous life habit, some things must be taken care of, such as preparing a schedule to exercise, practicing for a specific period of half an hour a day, not increasing the intensity of exercise, practicing with a friend, exercising at a certain time of the day and maintaining it, and getting enough sleep.

لتحويل الرياضة إلى عادة حياتية ممتعة ومستمرة لابد من الاهتمام ببعض الأمور، مثل إعداد جدول لممارسة الرياضة، والممارسة لمدة محددة كنصف ساعة يومياً، عدم الزيادة في حدة التمرين، المشاركة مع صديق، التمرين في وقت معين من اليوم والمداومة عليه، والنوم الكافي.

We have talked about these benefits because many people consider sports a kind of luxury, although they are an indispensable necessity for anyone who wants a healthy body.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع برزنتيشن بالانجليزي ممتعة

تحدثنا عن هذه الفوائد لأن كثيراً من الناس يعتبرون الرياضة نوعاً من أنواع الرفاهية، مع أنها ضرورة لا غنى عنها لكل من يريد جسماً صحياً.

وفي النهاية، قدمنا لك الكثير من العبارات والجمل المختلفة ضمن تعبير عن الرياضة بالانجليزي Composition about Sport in English، نأمل أن تكون قد حصلت على قدر كبير من المعلومات التي تساعدك في تطوير اللغة، وفي معرفة الطرق الصحيحة لتركيب الجملة الإنجليزية.

أضف تعليق