الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع انجليزي عن healthy life

موضوع انجليزي عن healthy life

موضوع انجليزي عن English Paragraph about Healthy Life) healthy life) في مقالنا التالي سنشرح عن أهمية الحفاظ على نمط صحي في الحياة. في مقال وضوع انجليزي عن healthy life سنكتب موضوع عن الحياة الصحية healthy lifestyle بالانجليزي وعن أهمية وجود نمط الصحي في حياة الإنسان في موضوع قصير.

موضوع انجليزي عن healthy life

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “موضوع انجليزي عن healthy life”. نتمنى لك قراءة ممتعة.

There is a clear and proven path to a healthier lifestyle, but it requires patience and an understanding of how the mind and body work.

ثمة سببل واضح ومُثبت لنمط حياة صحي أكثر من الذي نعيشه، إلا أنّه يتطلّب صبراً وفهماً للطريقة التي يعمل بها الدماغ والجسد.

First of all, eat healthy, nutritious food that contains a variety of different foods. Each food has a different nutrient profile, which is why it is important to eat a variety of foods. Eat things that contain a lot of nutrition and a little fat, such as fish or poultry. It is essential to consume a sufficient amount of vegetables and fruits each day.

بدايةً، تناول طعاماً صحياً ومغذياً يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة. لكل طعام خصائص غذائية مختلفة، وهذا هو سبب أهمية تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة. تناول الأنواع التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية والقليل من الدهون، مثل الأسماك أو الدواجن. من الضروري تناول كمية معقولة من الخضار والفواكه يومياً.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي

Second, participate in at least 30 minutes of physical activity each day. More on that point: your circulation runs fine whether you have exercised or not, but your body needs maintenance, which is exercise. This maintenance provides better outcomes later in life and much more energy in youth.

ثانياً بادر بثلاثين دقيقة على الأقل من النشاط البدني كل يوم. إضافة إلى ذلك فإن الدورة الدموية تعمل بشكل جيد سواء كنت تمارس الرياضة أم لا، لكن جسمك يحتاج إلى حماية يوفرها التمرين الرياضي. توفر هذه الحماية نتائج أفضل في وقت لاحق في سن الشيخوخة والمزيد من الطاقة في فترة الشباب.

Being sedentary has more consequences than just fatness and boredom. There are so many unnoticed hidden effects, especially on the psychological level, that have not been properly considered and dealt with despite their gravity.

يترتّب على كونك كثير الجلوس عواقب كثيرة كالسمنة والملل. ثمة الكثير من الآثار المُبطّنة التي لا يلاحظها أحد وخاصة على الجانب النفسي والتي لم يُسبق أن أُخذت في عين الاعتبار أو تم التعامل معها رغم تأثيرها القوي.

Third, breakfast is the most important meal of all. Eat a large breakfast to help fuel your body. Researchers suggest that one of the best ways to stay energized is to eat a large breakfast. That large meal requires a significant amount of time to be broken down into viable body energy and properly redistributed on the body parts.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي

ثالثاً، يُعدّ الإفطار أهم وجبة على الإطلاق. تناول وجبة فطور كبيرة لدعم تغذية جسمك. يقترح الباحثون أن واحدة من أفضل الطرق للبقاء نشيطاً هي تناول وجبة فطور كبيرة. تتطلّب تلك الوجبة الكبيرة الكثير من الوقت لتقسيمها إلى كتلة طاقة قابلة للحياة وإعادة توزيعها بشكل صحيح على أعضاء الجسم.

That is why many food and health experts advise against having a large meal before going to bed. In addition to that, exercise helps the metabolism process go faster, so it is much better to include it in your daily routine.

لهذا يرجع السبب في أن العديد من خبراء التغذية والصحة ينصحون بعدم الحصول على قدر كبير من الطعام قبل النوم. بالإضافة إلى ذلك، تساعد التمارين الرياضية على تسريع عملية الاستقلاب، لذلك من الأفضل تضمينها في روتينك اليومي.

Finally, getting enough sleep is the final piece in this domino chain. Many hormones, which are responsible for regulating many processes in our bodies, need sleep to reproduce. Lack of sleep, or sleep deprivation, can disrupt the normal cycle that is needed to renew many malfunctioning cells and other renewable bodily requirements. This disruption leads to neurotic, erratic, and unstable behavior.

أخيراً، الحصول على قسط كافٍ من النوم هو القطعة الأخيرة في سلسلة الدومينو هذه. تتطلّب العديد من الهرمونات المسؤولة عن تنظيم العديد من العمليات في أجسامنا إلى النوم للتجديد. يمكن أن تعطل قلة النوم والحرمان من النوم الدورة العادية اللازمة لتجديد العديد من الخلايا المعطلة والمتطلبات الجسدية الأخرى المتجددة. يؤدي هذا الاضطراب إلى سلوك عصبي غير مُتوقع وغير مستقر.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع برزنتيشن بالانجليزي ممتعة

نختتم مقالنا بعنوان “موضوع انجليزي عن healthy life”، نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق