الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن هوايتي المفضلة

برجراف عن هوايتي المفضلة

برجراف عن هوايتي المفضلة (Paragraph about My Favourite Hobby) هو موضوع مقالتنا الشيقة لهذا اليوم. سنتحدث فيها عن الهواية المفضله أو الهوايه المفضله والهوايات بشكل عام بالانجليزي مثل الرسم والتصوير والقراءة والطبخ.

برجراف عن هوايتي المفضلة

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “برجراف عن هوايتي المفضلة”. نرجو لك قراءة ممتعة.

My favorite hobby is swimming. Swimming is a great way to improve your health. Whether you’re an amateur or experienced swimmer, we guarantee there’s something on this list for you. Who says you need to spend money on a spa to enjoy a relaxing day?

هوايتي المفضلة هي السباحة، فهي طريقة رائعة لتحسين صحتك. سواء كنت سباحًا محترفًا أو هاويًا، نضمن لك أن ثمة معلومات مفيدة لك على القائمة. من قال إن عليك إنفاق مالك لدخول منتجع صحي للاستمتاع بيوم استجمامي.

I have loved swimming since I was a kid. It was one of the very few times that all of my family can gather around for one big trip that all of us enjoy. Aside from being a great opportunity to have fun, swimming can help strengthen your lungs by making them work harder. It is one of the most calorie-burning exercises ever

.أحببت السباحة منذ كنت طفلًا، إذ كانت من ضمن الأوقات القليلة التي يجتمع فيه كل أفراد عائلتي للسفر في رحلة كبيرة تمتعنا جميعًا. بالإضافة إلى كونها فرصة كبيرة للمرح، تساعدك السباحة على تقوية رئتيك إذ تدفعهما على العمل بشكل أقسى، كما أنها أحد أكثر الرياضات التي تساعد على حرق السعرات الحرارية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

Swimming is a popular exercise that helps with many areas of health. One area where it helps is bone mass. When a person is submerged in water, they experience pressure on their body which in turn increases bone density. It helps in both weight-bearing bones as well as non-weight-bearing bones.

السباحة تمرين معروف يساعد في تحسين مختلف النواحي الصحية الجسدية، فهي تساعد في المحافظة على الكتلة العظمية. عندما يغمرك الماء، يشكل ضغطًا على جسدك يعزز بدوره كثافة العظام. يساعد العظام التي تساهم في حمل وزن الجسم وتلك التي لا تساهم فيه.

The same also applies to the chest and lungs where deep breathing helps increase lung capacity. Its benefits are not restricted to physical health but also to mental health as well. Swimming has been proven to help reduce stress and depression. The complete change of the atmosphere can really bring your negative mood all the way around.

ينطبق الأمر عينه على الصدر والرئتين، إذ يساعد التنفس بعمق على زيادة قدرة الرئتين. لا تنحصر فوائد السباحة في الصحة البدنية، بل تتجاوزها لتؤثر على الصحة النفسية أيضًا. أثبتت الدراسات أن السباحة تساعد على تقليل التوتر والإحباط. يمكن للتغيير الكبير في الجو أن يساعد على التخلص من الطاقة السلبية

.Furthermore, several studies in England and France had shown that swimmers have a higher level of confidence due to the ability to survive in another environment. This relaxing exercise can help sharpen your focus and enrich your ability to work more efficiently which can be interpreted in some way as enhancing your IQ level; you become smarter

اقرأ الدرس التالي:  موضوع بالانجليزي قصير وسهل

بالإضافة إلى كل ما سبق، أثبتت دراسات عديدة في فرنسا وإنجلترا تمتع السباحين بمستوى أعلى من الثقة نظرًا إلى قدرتهم على البقاء أحياء في بيئة مختلفة. يمكن أن يساعد تمرين الاسترخاء المتمثل في السباحة على تقوية تركيزك وتعزيز قدرتك على العمل بكفاءة أكثر ما يمكن تقسيره على أنه تعزيز لمستوى الذكاء الخاص بك، إذ تجعلك السباحة أذكى.

Finally, despite the frequent publicity of jogging as the most calorie-burning exercise, swimming can burn up to 200 more calories per hour more than jogging. Swimming in the ocean or in a swimming pool can make you look better. The exercise can improve your muscle tone and your skin’s complexion.

في النهاية، على الرغم من شعبية الهرولة باعتبارها من أكثر التمارين حرقًا للسعرات الحرارية، يمكن أن تحرق السباحة ما يصل إلى أكثر من 200 سعرة حرارية أكثر من السباحة. كما تمنحك السباحة في المحيط أو المسبح مظهرًا أجمل. يمكن للسباحة أن تحسن مظهر العضلات والبشرة.

When your skin is sore and needs some refreshment, salt-water swimming can provide a nice beauty treatment that will leave your skin feeling like a new layer of your skin. In short, all these benefits and more makes swimming my favorite!


عندما تتقرح بشرتك أو تحتاج إلى الانتعاش، يمكن لمياه البحر المالحة أن تشكل علاجًا جماليًا لطيفًا تجعل بشرتك تبدو كبشرة الأطفال. باختصار، تجعل كل تلك الفوائد وغيرها الكثير السباحة رياضتي المفضلة.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن التكنولوجيا

شكرًا على حسن قراءتكم لمقالتنا بعنوان “برجراف عن هوايتي المفضلة” Paragraph about My Favourite Hobby. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق

//// adx ads
********* RESPONSIVE ********** ********** INTERSTITIAL ********** ******* STICKY **********