الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن قواعد المدرسه

برجراف عن قواعد المدرسه

برجراف عن قواعد المدرسه (Paragraph about School Rules) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن القواعد المدرسيه باللغة الإنجليزية. من منا لم يجرب الكتابة عن قواعد المدرسه بالانجليزي أثناء دراسته؟ إذ يوجد نظام خاص للمدارس في جميع الدول.

برجراف عن قواعد المدرسه

سنتحدث في مقالتنا بعنوان “برجراف عن قواعد المدرسه” عن أهمية قواعد المدرسة والحاجة التي دعت إلى وضعها من أجل فرض النظام وإنشاء جيل ذو سلوك معين، ولمعرفة المزيد تابعوا معنا المقال التالي.

The need for school rules has been debated on and off since their inception. School rules are a vital part of the school experience. Rules are necessary because they enable us to create a sense of order that contributes to safety and self-esteem.

نُوقشت الحاجة إلى قواعد المدرسة بشكل متقطع منذ وضعها. قواعد المدرسة جزء حيوي من التجربة المدرسية. القواعد ضرورية لأنها تمكننا من خلق شعور بالنظام يساهم بدوره في السلامة واحترام الذات.

When students know what is expected of them, they are able to better focus on their work and enjoy their environment. Rules keep the whole campus on the same page. Without them, chaos would ensue. This is because they enforce order and lawfulness in the classroom.

عندما يعرف الطلاب المطلوب منهم، يصبحون قادرين على التركيز بشكل أفضل على عملهم والاستمتاع ببيئتهم. تجعل القواعد الحرم الجامعي بأكمله يتبع نفس النظام. من دون هذه القواعد، ستنشأ الفوضى. ذلك لأن القواعد تفرض النظام والقانون في الصف.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف

There are many reasons why we need them, such as they provide a sense of security for children. It helps to foster a healthy learning environment for students and gives them boundaries. However, democracy should be instilled in students as well, so some of the rules should be made by them for no one knows their problems better than them.

ثمة العديد من الأسباب التي تجعلنا في حاجة إلى القواعد، مثلاً، أنها توفر إحساسًا بالأمان للأطفال. يساعد على تعزيز بيئة تعليمية صحية للطلاب ويمنحهم حدودًا. ومع ذلك، يجب غرس الديمقراطية في الطلاب أيضًا، لذلك يجب وضع بعض القواعد من قبلهم إذ لا يعرف أحد مشاكلهم أفضل منهم.

The process of making the rules should encompass the opinion of the teachers and parents too. Even things, such as the uniform and homework should be up for debate and change when necessary.

يجب أن تشمل عملية وضع القواعد رأي المعلمين وأولياء الأمور أيضًا. ويجب أن تكون بعض الأشياء مثل اللباس الموحد والواجب المنزلي مطروحة للنقاش والتغيير عند الضرورة.

Rules secure a level of stability for the younger generation that can start not only memorizing facts but also dealing with life in general with all of its trickery within a controlled environment. School behavioral guidelines should state that any rule-breaking behavior shall be followed by a measured punishment.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن السعادة بالانجليزي

تؤمن القواعد مستوى من الاستقرار لجيل الشباب الذي لا يمكنه حفظ الحقائق فحسب بل التعامل مع الحياة بشكل عام بكل خدعها داخل بيئة محكومة أيضًا. يجب أن تنص المبادئ التوجيهية السلوكية للمدرسة على أن أي سلوك يخالف القواعد يجب أن يتبعه عقوبة مناسبة.

However, there should be a board of psychological and educational experts to manage situations that are not so clear-cut. These rules provide some sense in a messy irregulated world for the younger generation to start figuring out their ways in life.

على الرغم من ذلك، يجب أن يُوجد مجلس من الخبراء النفسيين والتربويين لإدارة المواقف غير المحددة. توفر هذه القواعد بعض المنطق في عالم فوضوي غير منظم للجيل الأصغر لبدء اكتشاف طرقهم في الحياة.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “برجراف عن قواعد المدرسه” (Paragraph about School Rules)، نتمنى أن تكون المعلومات الواردة حول قواعد المدرسة والسلوك قد كانت مفيدة وأضافت شيئاً جديداً لكم. شاركونا بجمل عن قواعد خاصة بالمدارس والجامعات التي درستم بها.

أضف تعليق