الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي (English Composition on Online Education) هو مقالنا اليوم وهو موضوع انجليزي قصير عن الدراسه عبر الانترنت محاسنها ومساوئها.

تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

موضوع تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي هو موضوع مقالنا اليوم، نتمنى أن ينال إعجابكم.

Online education is one of the most famous terms of the 21st century. With the internet taking over most of our daily time consumption, it’s safe to assume we as a nation need to put that time to use. The use of the internet to learn and gain new experiences is referred to as online education.

يعد التعليم عبر الإنترنت أحد أشهر المصطلحات في القرن الحادي والعشرين. نظراً لأن الإنترنت يستحوذ على معظم استهلاكنا اليومي للوقت، فمن الآمن أن نفترض أننا كأمة بحاجة إلى الاستفادة من هذا الوقت بالشكل الأنسب. يشير التعليم عبر الإنترنت إلى استخدام الإنترنت للتعلم واكتساب خبرات جديدة.

When we think of education, we think of typical schools that contain classrooms and students in uniforms writing on their notebooks what a teacher has written on a board. Today, that concept is completely shifting. It has been replaced by the concept of online classrooms, in which students and instructors video call from their respective homes.

عندما نفكر في التعليم نتخيل المدارس النموذجية التي تحتوي على فصول دراسية وطلاب يرتدون الزي الرسمي يكتبون على دفاتر ملاحظاتهم ما كتبه المعلم على السبورة. يتغير هذا المفهوم اليوم بالكامل ويتم استبداله بمفهوم الفصول الدراسية عبر الإنترنت، إذ يقوم الطلاب بإجراء مكالمة فيديو جنباً إلى جنب مع مدرسهم، كل منهم داخل مكان إقامته.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن البيئة بالانجليزي

Some say that online education has made the educational process global. You can learn anything from anyone all around the world through your screen; this opens up so many possibilities for learning for so many people. It also provides an opportunity for people to pursue various careers or even continue their studies during their leisure time.

يقول البعض إن التعليم عبر الإنترنت جعل العملية التعليمية شيئاً عالمياً. يمكنك تعلم أي شيء من أي شخص في جميع أنحاء العالم من خلال شاشتك، وهذا يفتح الكثير من إمكانيات التعلم لكثير من الناس. كما أنه يوفر فرصة للأشخاص لمتابعة مهن مختلفة أو حتى مواصلة دراستهم خلال أوقات فراغهم.

Others believe it’s a negative thing because it takes away the social aspect of schools and educational facilities. Students no longer communicate, and they’re losing a huge part of their social life, which is very necessary during their teenage years. Online education would also require students to stay indoors for prolonged periods of time, which could cause isolation and lead to depression.

يعتقد البعض الآخر أنه شيء سلبي لأنه يحذف الجانب الاجتماعي للمدارس والمرافق التعليمية. لم يعد الطلاب يتواصلون وجهاً لوجه وبهذا يفقدون جزءاً كبيراً من حياتهم الاجتماعية، وهي أمر ضروري للغاية خلال سنوات المراهقة. يتطلب التعليم عبر الإنترنت أيضاً من الطلاب البقاء في منازلهم لفترات طويلة ما قد يتسبب في العزلة ويؤدي إلى الاكتئاب.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور

There are various opinions regarding online education. However, it remains a great opportunity for many to learn. It’s also a major sign that our beliefs are changing along with our rapidly changing society.

ثمة آراء مختلفة بخصوص التعليم عبر الإنترنت. ومع ذلك يبقى فرصة عظيمة للكثيرين للتعلم. يعد أيضاً علامة رئيسية على أن معتقداتنا تتغير جنباً إلى جنب مع مجتمعنا سريع التغير.

هذه كانت نهاية مقالنا اليوم بعنوان موضوع تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي English Composition on Online Education، أخبرونا عن تجربتكم في التعليم عن بعد.

أضف تعليق