الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تقرير جاهز باللغة الانجليزية

تقرير جاهز باللغة الانجليزية

تقرير جاهز باللغة الانجليزية (Prewritten English Report) هو موضوع هذا المقال. إذا كنت تبحث عن تقرير انجليزي جاهز عن مختلف المواضيع مثل تقرير جاهز عن اللغة الانجليزية بالانجليزي pdf، تابع معنا هذا المقال.

تقرير جاهز باللغة الانجليزية

في هذا المقال سوف نقرأ تقرير جاهز باللغة الانجليزية عن مواضيع تهمنا في الحياة.

اللغة الانجليزية English Language

Out of the 6500 spoken languages in the world today, English is the most widely spoken language in the world. English is widely spoken and taught in over 100 countries and is commonly used around the world as a trade language or diplomatic language. It is the language of science, aviation, diplomacy, and tourism. Finally yet importantly, it is the language of international communication, the media and the internet.
It is easy to see just how important the English language is around the world. Many international companies conduct meetings in English; universities teach courses in English; and, around the world, tourists and travelers use English. It is the universal language. Whether it is for personal or professional reasons, learning English will help you reach your goal.

تعد اللغة الإنجليزية اللغة الأكثر انتشاراً من بين 6500 لغة محكية في العالم اليوم، إذ يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع، وتُدرس في أكثر من 100 دولة، وتستخدم بشكل شائع في جميع أنحاء العالم كلغة تجارية أو دبلوماسية، وهي لغة العلم والطيران والدبلوماسية والسياحة. أخيراً وليس آخراً، إنها لغة الاتصال الدولي ووسائل الإعلام والإنترنت.
من السهل معرفة مدى أهمية اللغة الإنجليزية حول العالم. تعقد العديد من الشركات الدولية اجتماعات باللغة الإنجليزية، وتدرس الجامعات دورات باللغة الإنجليزية، ويستخدم السياح والمسافرون اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم. إنها لغة العالمية.
إن تعلم اللغة الإنجليزية سيساعدك على بلوغ هدفك، سواء كان ذلك لأسباب شخصية أو مهنية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وصف نفسي بالانجليزي قصير

التنمر Bullying

“Bullying” is the use of force or threat to abuse or intimidate others. It is an unwanted and aggressive behavior. The effects of bullying involve both the bully and the victim. Youth who are bullied are more likely to suffer from depression, anxiety, and health issues.

People bully for different reasons, including to dominate others and improve their social status. They may have low self-esteem, and they do not see bullying as morally wrong. Other people may bully out of anger or frustration; they could have also been victims of bullying themselves.
We can take steps to help stop bullying. First, parents should make sure that their kids feel secure enough to say something if they’re bullied, encourage them to speak up if they see others being bullied, and teach them good behavior because children learn everything from adults. Even though people are different, it is important to treat everyone with respect.

يعرف التنمر على أنه استخدام القوة أو التهديد بهدف الإساءة أو التخويف، وهو سلوك غير مرغوب فيه وعدواني. تشمل آثار التنمر كلاً من المتنمر والضحية. يعد الشباب الذين يتعرضون للتنمر أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب والقلق والمشكلات الصحية.
يتنمر الفرد لأسباب مختلفة، مثل السيطرة على الآخرين وتحسين وضعه الاجتماعي أو تدني احترام الذات، إذ لا يرى التنمر على أنه خطأ أخلاقي. قد يتنمر أشخاص آخرون بدافع الغضب أو الإحباط، وقد يكونون أيضاً ضحايا للتنمر أنفسهم.
يمكننا اتخاذ خطوات للمساعدة في وقف التنمر. أولاً، يجب على الآباء التأكد من أن أطفالهم يشعرون بالأمان الكافي للتحدث إذا تعرضوا للتنمر، وتشجيعهم على التحدث إذا رأوا الآخرين يتعرضون للتنمر بالإضافة إلى تعليمهم السلوك الجيد فهم يتعلمون كل شيء من البالغين. على الرغم من اختلاف الناس، من المهم معاملة الجميع باحترام.

اقرأ الدرس التالي:  قطعة بالانجليزي

الطاقة المتجددة Renewable Energy

Fossil fuels have been the main energy source due to their relatively low price. However, our energy demand is predicted to rise in the future, and we can no longer rely on finite energy sources. At the present time, we have seen a positive shift towards expanding our renewable energy capacity, both on a local and global level. Renewable energy comes from natural sources or processes that are constantly replenished. For example, sunlight or wind As the world population rises, so does the demand for energy in order to power our homes, businesses, and communities. Innovation and expansion of renewable sources of energy are key to maintaining a sustainable level of energy and protecting our planet from climate change.

تعتبر مصادر الوقود الأحفوري المصدر الرئيسي للطاقة بسبب سعرها المنخفض نسبياً، ولكن من المتوقع أن نشهد ارتفاعاً في الطلب على الطاقة في المستقبل، ولم يعد بالإمكان الاعتماد على مصادر الطاقة المحدودة. في الوقت الراهن، شهدنا تحولاً إيجابياً نحو توسيع قدراتنا في مجال الطاقة المتجددة على المستويين المحلي والعالمي. تأتي الطاقة المتجددة من مصادر طبيعية أو عمليات تتجدد باستمرار مثل ضوء الشمس أو الرياح. مع ارتفاع عدد سكان العالم، يزداد الطلب على الطاقة من أجل تزويد منازلنا وأعمالنا ومجتمعاتنا بالطاقة، لذلك يعد الابتكار والتوسع في مصادر الطاقة المتجددة أمراً أساسياً للحفاظ على مستوى مستدام من الطاقة، وحماية كوكبنا من تغير المناخ.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن السياحة باللغة الانجليزية مترجم

قدمنا لكم مقالنا بعنوان تقرير جاهز باللغة الانجليزية Prewritten English Report.

أضف تعليق