الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم (Ready translated English presentation) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتحدث اليوم عن كيفية عمل عرض بوربوينت, لكن مقالتنا ستكون ممتعة وكأننا نتحدث عن القهوة وفوائدها!

برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

كيف اسوي برزنتيشن؟ لنتعرف معاً على خطوات عمل غرض تقديمي متحدثين عن أحدث طرق التعليم و كيفية إيصال أكبر كمية ممكنة من المعلومات إلى أطفالنا بطرق ممتعة ومسلية.

How to Teach Children | Best Teaching Methods for Your Child’s Learning!

كيفية تعليم الأطفال | أفضل طرق التدريس لتعلم طفلك!

This article highlights the most common teaching techniques used in classrooms today. A number of them have been around for decades, while others have come on the scene since the advent of the internet.

تسلط هذه المقالة الضوء على التقنيات التعليمية الأكثر شيوعًا المستخدمة في الفصول الدراسية اليوم. كان عدد منهم موجودًا منذ عقود، بينما ظهر آخرون على الساحة منذ ظهور الإنترنت.

This article is important to read not only because of the method of instruction you use, but also because it is communicated in a language your child understands. The point is made pretty well when the author says, “Tell them what they need to know in a way they can get it.” That’s doable!

ليست طريقة التعليم التي تضعها فقط هي التي تجعل قراءة هذه المقالة مهمة جدًا، ولكن أيضًا كيفية توصيلها باللغة التي يمكن لطفلك فهمها. يتم توضيح هذه النقطة جيدًا عندما يقول المؤلف، «أخبرهم بما يحتاجون إلى معرفته بطريقة يفهمونها». هذا ممكن!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

Teaching Children How To Learn | Tips for Raising Smart Kids
The author offers two ways to go about teaching children how to learn. I’m going to focus on the first method, which is based on a concept that’s helped me a lot since becoming an adult: KISS (Keep It Simple, Stupid). The author also suggests keeping classroom assignments simple and giving rewards for effort rather than grades.

تعليم الأطفال كيفية تعلم النصائح | لتربية الأطفال الأذكياء
يقدم المؤلف طريقتين لتعليم الأطفال كيفية التعلم. سأركز على الطريقة الأولى، والتي تستند إلى مفهوم ساعدني كثيرًا منذ أن أصبحت بالغًا: “KISS “Keep It Simple stupid. يقترح المؤلف أيضًا إبقاء مهام الفصول الدراسية بسيطة ومنح مكافآت مقابل الجهد بدلاً من الدرجات.

Another great method that works for children is the Socratic method. The Socratic method teaches asking questions and listening to the answers with your head bent down, quietly studying what they are saying. The children can learn so much doing this!

طريقة أخرى رائعة تعمل للأطفال هي الطريقة السقراطية. تعلم الطريقة السقراطية نظرة لطرح الأسئلة، والاستماع إلى الإجابات ورأسك منحنيًا في دراسة ما يقولونه بهدوء. يمكن للأطفال تعلم الكثير من القيام بذلك!

Nowadays, kids have more access to information than ever before thanks to the internet and social media. However, it’s important that teachers at all levels stay informed about how technology is changing how knowledge is taught in schools today. As per research released by School Tech Report, the average child sits in front of a screen for over five hours per day. This can be taken into account when we understand that technology changes how and what is taught and learned.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي

في الوقت الحاضر، يتمتع الأطفال بإمكانية الوصول إلى المعلومات أكثر من أي وقت مضى بفضل الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، من المهم أن يظل المعلمون على دراية بكيفية تغيير التكنولوجيا لكيفية تدريس المعرفة في المدارس اليوم. وفقًا للبحث الصادر عن School Tech Report، يجلس الطفل العادي أمام الشاشة لأكثر من خمس ساعات في اليوم. يمكن أن يؤخذ هذا في الاعتبار عندما نفهم أن التكنولوجيا تغير أشكال كيف وما يتم تدريسه وتعلمه.

The Montessori method also has its own methodology in terms of how technological advances are being incorporated into education. Montessori believes that the material taught should be presented in an encouraging manner, rather than overwhelming the children at all times. The method encourages students to perform tasks on their own with excellent teamwork skills, which are essential for modern-day employment opportunities.

كما أن طريقة مونتيسوري لها منهجيتها من حيث كيفية دمج التقدم التكنولوجي في التعليم. يعتقد مونتيسوري أنه يجب تغطية المواد التي يتم تدريسها بشكل مشجع، دون إغراق الأطفال في جميع الأوقات. تشجع الطريقة الطلاب على أداء المهام بأنفسهم بمهارات عمل جماعي ممتازة ضرورية لفرص العمل الحديثة.

Finally, the ABC method is also the most well-known method in terms of teaching children. It is based on what is called experiential education, which helps students build or learn basic life skills such as how to take care of themselves, handle money, and have a strong work ethic.

اقرأ الدرس التالي:  وصف السيارة بالانجليزي

أخيرًا، تعد طريقة ABC أيضًا الطريقة الأكثر شهرة من حيث تعليم الأطفال. وهي يعتمد على ما يسمى بالتعليم التجريبي، والذي يساعد الطلاب على بناء/تعلم المهارات الحياتية الأساسية مثل كيفية الاعتناء بأنفسهم والتعامل مع المال والحصول على أخلاقيات عمل قوية.

In conclusion, each method has its advantages and disadvantages that help or hinder, push for more creative learning, or decrease time spent on crucial classes. However, regardless of the method you choose to pursue now or in the future, change is now and forever a good thing. So to all parents: don’t force your kid to study in one way or another, and remember that the goal is to understand, not to score a perfect mark.

في الختام، لكل طريقة مزاياها وعيوبها للمساعدة أو إعاقتها، أو الضغط من أجل المزيد من التعلم الإبداعي أو تقليل الوقت الذي يقضيه في الفصول الحاسمة. ومع ذلك، بغض النظر عن الطريقة التي تختار اتباعها الآن أو في المستقبل، فإن التغيير الآن وإلى الأبد أمر جيد. لذلك بالنسبة لجميع الآباء، لا تجبر طفلك على الدراسة بطريقة أو بأخرى، وتذكر أن الهدف هو فهم عدم الحصول علامة على كاملة.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا تحت عنوان برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم Ready translated English presentation

أضف تعليق