الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الاخت بالانجليزي

تعبير عن الاخت بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الاخت بالانجليزي (Paragraph about the Sister in English) هو عنوان درس يتحدث عن أحد أهم الأشخاص في حياتنا وهي أختنا الصغرى أو الكبرى؛ لتتعلموا من خلاله كتابة موضوع قصير جداً عن الأخت لوصفها ووصف مشاعرنا تجاهها.

تعبير عن الاخت بالانجليزي

سنقرأ في درس اليوم عدة مواضيع تعبير عن الأخت بالانجليزي باللغة الإنجليزية مع ترجمتها للعربية، لنتعرف على طريقة الكتابة عن أشخاص نحبهم ونهتم بهم.

I only have one sister, and she is the most beautiful sister in the world. She is also my best friend, and we share everything!

لدي أخت واحدة، وهي أكثر الأخوات جمالاً في العالم. أختي هي صديقتي المقربة أيضاً، ونتشارك كل شيء!

My eldest sister’s name is Nada; she is very kind and smart. She always helps me with my studies and work, and she takes care of me when I am sick. The eldest sister is like a younger mother; she will always have her younger siblings in her heart!

اسم أختي الكبرى ندى، وهي حنونة وذكية. تساعدني دوماً في دراستي وعملي، وتعتني بي حين أمرض. الأخت الكبيرة تشبه أماً صغيرة، وهي تحمل إخوتها الصغار في قلبها دوماً.

I have two sisters, Julia and Laila. Julia is the youngest, and she is the butterfly of our family. Laila is very nice and kind-hearted, and she is the one who looks after everyone, while Julia is still playful and a little spoiled. I love both of my sisters; my life would be different without them.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع برزنتيشن بالانجليزي ممتعة

لدي أختان؛ جوليا وليلى. جوليا هي الصغرى، وهي فراشة عائلتنا. ليلى لطيفة وطيبة القلب، وتهتم بالجميع، بينما لا تزال جوليا تحب اللعب ومدللةً بعض الشيء. أحب أختي، لولاهما لكانت حياتي مختلفة.

نتمنى أن يكون قد أعجبكم ما قرأتموه من مواضيع تعبير عن الاخت بالانجليزي Paragraph about the Sister in English، ونرجو أن تتمكنوا الآن من كتابة مواضيع خاصة بكم حول الأخت.

أضف تعليق