الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير (Talking about the Daily Routine in English in Brief with Translation) هو عنوان مقال مهم وسهل يساعدنا في تعلم كيفية التعبير بشكل قصير جدا عن الأشياء التي نقوم بها يومياً. سنتحدث عن روتين يومي يقوم به العديد من الأشخاص – طلاب أو أطفال أو بالغين – بلغة إنجليزية واضحة وسلسة مع الترجمه إلى العربية لكل جملة.

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

سنتحدث اليوم في مقال تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير عن أفعال تتكرر يومياً بشكلٍ سلس وسهل لنتمكن من التعبير عن خططنا اليومية بلغة إنجليزية سليمة.

What do we mean by (the daily routine)?

ماذا نقصد بالـ(روتين اليومي)؟

A daily routine is like a habit or a sequence that someone does every day.

الروتين اليومي هو أشبه بتسلسلٍ أو عادةٍ يقوم بها الشخص يومياً.

We use the simple present tense when we talk about a daily routine.

نستخدم زمن الحاضر البسيط عند الحديث عن الروتين اليومي.

لنقرأ الآن مجموعةً من الموضوعات القصيرة التي تتحدث عن الروتين اليومي:

Every day, I wake up at 6 a.m.,  wash my face, and brush my teeth. I take a shower at 06.30 and have breakfast at 07.00, then I start to choose what to wear.

كل يوم، أستيقظ في الساعة السادسة صباحاً، أغسل وجهي وأنظف أسناني. آخذ حماماً في الساعة السادسة وثلاثين دقيقة وأتناول فطوري في السابعة، ثم أبدأ باختيار ما سأرتدي.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن شم النسيم

I usually walk to school, or my father drives me there. We start studying at 08.30 am, and we take a 10-minute break between classes. My favorite subject is Math; we almost study it every day.

أذهب عادةً إلى المدرسة مشياً، أو يقلني والدي إلى هناك. نبدأ الدراسة في الساعة 08.30 صباحاً، ولدينا استراحة لمدة 10 دقائق بين الدروس. مادتي المفضلة هي الرياضيات وندرسها تقريباً كل يوم.

I make sandwiches for my kids and husband and put them in lunchboxes, then I help the kids pack their bookcases, and then I change my clothes at 8:00 and go to work at 8:30.

أصنع الشطائر لزوجي وأولادي وأضعها في علب الطعام، ثم أساعد الأولاد في توضيب حقائبهم المدرسية، ثم أغير ملابسي في الساعة الثامنة وأذهب إلى العمل في الساعة الثامنة والنصف.

I come home at 02.30 pm, while my husband comes at 04.00 pm. I prepare lunch at 04:00 as the family gets together at home. I usually cook a new meal every day. The kids come from school at 3:30, and I ask them to wash and change clothes before lunch.

أعود من العمل في الثانية والنصف عصراً، بينما يعود زوجي في الرابعة. أحضر الغداء في الرابعة حين تجتمع العائلة في المنزل، وأطبخ وجبةً مختلفةً كل يوم بالعادة. يأتي الأطفال من المدرسة في الساعة 03.30 عصراً، أطلب منهم أن يغتسلوا ويغيروا ملابسهم قبل الغداء.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الاماكن السياحية في مصر بالانجليزي

We come from school and greet our mother, then we wash our hands and change. We start doing our homework before our father comes home, and when he gets home, I go down to greet him.

نأتي من المدرسة ونحيي والدتنا، ثم نغسل يدينا ونغير ملابسنا. نبدأ بحل وظائفنا قبل عودة والدنا إلى المنزل، وعندما يصل إلى المنزل ننزل لتحيته.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيداً يساعدكم في وصف الأعمال اليومية من خلال مقال (تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير) Talking about the Daily Routine in English in Brief with Translation

أضف تعليق