الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي (Paragraph about Favourite Sport Soccer in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن قوانين وقواعد وفوائد كرة القدم. لعلك تتساءل عزيزي القارئ عن معنى كلمة soccer وهل تجري المباراة في ملعب مختلف عما نعرفه؟ ستوضح مقدمة وكامل مقالتنا هذه التفاصيل.

تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

تعني كلمة Football كرة القدم وتستخدم في جميع أنحاء العالم، لكن كلمة Soccer تُطلق على كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، لمعرفة المزيد إقرأ معنا المقال التالي بعنوان “تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي”.

The countless benefits of playing soccer can’t be summarized in a single article. It’s an exciting sport that trains the body and mind, as well as forming tight relationships with teammates and opponents. What is this sport? Soccer.

لا يمكن تلخيص الفوائد العديدة للعب كرة القدم في مقال واحد. إنها رياضة مثيرة تمرن الجسد والعقل، ناهيك عن تكوين علاقات متماسكة مع الزملاء والخصوم. ما هذه الرياضة؟ إنها كرة القدم الأمريكية.

Soccer indeed has it all since it enhances the brain, the body, and the soul. Researchers have found that the best players of football have a higher level of IQ. It requires intensive continuous training.

تحتوي كرة القدم فعلاً على كل شيء لأنها تعزز الدماغ والجسد والروح. وجد الباحثون أن أفضل لاعبي كرة القدم لديهم مستوى ذكاء أعلى. ما يتطلب تدريبًا مستمرًا مكثفًا.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اقدم نفسي بالانجليزي

There is an important part that is dependent on upper and lower body coordination and requires intense focus for an extended period of time. Not to mention, it lowers the level of body fat.

ثمة جزءٌ أساسيٌ يعتمد على تنسيق الجزء العلوي والسفلي من الجسم والذي يحتاج إلى تركيز مذهل لفترة طويلة من الزمن. ناهيك عن أنه يقلل من مستوى الدهون في الجسم.

Running at an unbelievably high speed requires a unique level of hand-eye coordination that has to be developed during a special training session that focuses on balance. Most players are stuck to a weekly training schedule that is strict and covers the entire body.

يتطلب الجري بسرعة عالية مستوىً فريدًا من التنسيق بين اليد والعين يجب تطويره خلال جلسة تدريب خاصة تركز بدورها على التوازن. يلتزم معظم اللاعبين بجدول تدريب أسبوعي صارم يشمل الجسم بالكامل.

Soccer burns more fat than any other sport and is considered a complete physical workout, especially for inactive people, because the numerous positions it requires force every muscle to operate and coordinate. Agility and power are mainly the major benefits of football, and they are different from strength and endurance.

تحرق كرة القدم الدهون أكثر من أي رياضة أخرى، وتعتبر تمرينًا بدنيًا كاملًا خاصة للأفراد غير النشطين لأنها تجبر كل عضلة على العمل والتنسيق بسبب المواقف العديدة التي تتطلبها. الرشاقة والقوة من الفوائد الرئيسية لكرة القدم، وهي تختلف عن القوة والقدرة على التحمل.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا

Players run and turn more during a soccer game than any other sport. Soccer players must be able to accelerate quickly, change direction, and decelerate without over striding. It has been proven that soccer reduces stress levels and helps release tremendous amounts of anger. In short, no one can say that he or she is able to numerate everything about football.

يركض اللاعبون ويدورون أثناء مباراة كرة القدم أكثر من أي رياضة أخرى. يجب أن يكون لاعبو كرة القدم قادرين على الإسراع وتغيير الاتجاه والتباطؤ من دون تجاوز. ثبت أن كرة القدم تقلل من مستويات التوتر؛ وتساعد على التخلص من مستويات هائلة من الغضب. باختصار، لا يستطيع أحد أن يقول إنه قادر على إحصاء كل ما يخص كرة القدم.

في ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي” Paragraph about Favourite Sport Soccer in English نتمنى أن تكون المعلومات الواردة في مقالتنا قد كانت ممتعة ومفيدة في الوقت نفسه وأضافت شيئاً مختلفاً لمخزون معلوماتكم. شاركونا بجمل مفيدة وممتعة عن رياضتكم المفضلة وقوانينها وفوائدها.

أضف تعليق