الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي

تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي

تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي (Essay on a Favorite TV program in English) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. في هذا الدرس موضوع عن التلفزيون قصير، وهو اختراع عظيم ومفضل بالنسبة إلي، إذ نتحدث في تعبيرات بسيطة عن عدد متنوع من برامج التلفاز وأيهما أُفضِّل متابعته يوميًّا.

تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي

في هذا الدرس تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي رُوعي فيه اختيار الكلمات والعبارات الأكثر شيوعًا، بهدف سهولة التعلم ومعرفة كيف يتم تركيب الجمل باللغة الإنجليزية.

The programmers shown on TV vary, but I don’t like all of them, and in this lesson, I’ll tell you which ones I want to watch all the time.

تتنوع البرامج المعروضة على التلفاز، ولكنني لا أفضلها جميعًا، وسأخبركم في هذا الدرس أي البرامج أرغب في متابعتها بشكلٍ دائم.

On TV, you will find entertainment, religious, news, cooking programs, and more, in addition to programs for children that provide them with a lot of knowledge and science.

ستجد في التلفاز البرامج الترفيهية والدينية والإخبارية وبرامج الطهي وغير ذلك، بالإضافة إلى برامج الأطفال التي تزودهم بالكثير من المعرفة والعلوم.

One of my favorite programs is Wildlife and Sea World. They are some of the programs that provide us with a lot of information about life in this universe and what happens in it.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

أحد برامجي المفضلة هو الحياة البرية وعالم البحار، وهو أحد البرامج التي تمدنا بالكثير عن الحياة في هذا الكون وما يحدث فيه.

Television gives the house an atmosphere of fun, tranquility, and entertainment when the family gathers in front of it during a purposeful programs or TV series.

يضفي التلفاز على البيت جوًّا من المرح والسكينة والتسلية عندما تجتمع الأسرة أمامه في وقت برنامج أو مسلسل هادف.

في نهاية الدرس حول تعبير عن برنامج تلفزيوني مفضل بالانجليزي Essay on a Favorite TV program in English، هل يمكنك أن تحدثنا بنفس الطريقة عن برنامجك المفضل وما إذا كنت تشاهده يوميًّا أم في أوقات معينة؟

أضف تعليق