الرئيسية » تعبير بالانجليزي » فوائد الانترنت بالانجليزي

فوائد الانترنت بالانجليزي

فوائد الانترنت بالانجليزي (Advantages of the Internet in English) هو عنوان هذا المقال الذي سنقدم من خلاله جمل تحتوي على معلومات هامة لمن يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية، سنتعرف من خلالها على ما يحتوي الإنترنت من مميزات أو ايجابيات بالانجليزية.

فوائد الانترنت بالانجليزي

سنستعرض في هذا المقال فوائد الانترنت بالانجليزي من خلال بعض الجمل المترجمة إلى العربية والتي تحتوي على معلومات قيمة جداً.

The emergence of the Internet was a great technological revolution that changed the world in the twentieth century. Therefore, we must be grateful for this invention in many aspects of our lives. After the use of the Internet was limited to some official tasks, its use became a necessity in people’s daily lives.

يعتبر ظهور الإنترنت ثورة تكنولوجية كبيرة غيرت شكل العالم في القرن العشرين. لذلك يجب علينا أن نشعر بالامتنان لهذا الاختراع في الكثير من أمور حياتنا. فبعد أن كان استخدام الإنترنت يقتصر على بعض المهام الرسمية أصبح استخدامه أمراً ضرورياً في حياة الناس اليومية.

:Advantages of the Internet
:Facilitating social communication

The Internet has reduced difficulties and distances, making it easy to have a text conversation, a voice call, or a video call with anyone around the world at a lower cost than before. This benefit is available to anyone who owns a computer or smartphone connected to the Internet.

اقرأ الدرس التالي:  اسهل برجراف عن my favourite sport

فوائد الإنترنت:
أولاً: تسهيل التواصل الإجتماعي:
اختصر الإنترنت الكثير من الصعوبات والمسافات، إذ أصبح من السهل إجراء محادثة نصية أو مكالمة صوتية أو فيديو مع أي شخص حول العالم وبتكلفة أقل من السابق. هذه الميزة متاحة لأي شخص يمتلك جهاز حاسوب أو هاتف ذكي شرط أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت.

:E-learning

Learning any skill or studying within any field has become much easier than before. The World Wide Web provides a lot of virtual universities through which it is possible to obtain recognized certificates. There are also a large number of educational courses available in various fields, including arts and literature.

ثانياً: التعليم الإلكتروني (الافتراضي): أصبح تعلم أي مهارة أو دراسة اختصاص ما أسهل بكثير من السابق. إذ توفر شبكة الإنترنت العالمية الكثير من الجامعات الافتراضية التي يمكننا من خلالها تحصيل شهادات معترف بها. كذلك تتوفر عدد كبير من الدورات التعليمية في مختلف المجالات التي تشمل الفنون والأدب.

 :E-commerce
It is the process of buying and selling via the Internet. There are a large number of websites dedicated to this purpose. Using the Internet for shopping is one of the most important uses of the Internet these days. With one click on any of .our devices connected to the Internet, we can now buy various products, including electronic ones

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الاعلانات بالانجليزي

ثالثاً: التجارة الإلكترونية:
وهي عملية البيع والشراء عن طريق الإنترنت. ثمة عدد كبير من المواقع المخصصة لهذا الغرض. استخدام الإنترنت من أجل التسوق هو أحد أهم استخدامات الإنترنت هذه الأيام، إذ يمكننا بنقرة واحدة على أي من أجهزتنا المتصلة بالإنترنت الآن شراء مختلف المنتجات بما فيها الإلكترونية.

:E-government
Tech-developed countries depend on the Internet to carry out various government tasks such as population statistics and electronic voting in elections

رابعاً: الحكومة الإلكترونية:
تعتمد الدول المتقدمة في مجال التكنولوجيا على الإنترنت للقيام بمختلف المهام الحكومية مثل الإحصاءات السكانية والتصويت الإلكتروني في الانتخابات.

بهذا نكون قد تعرفنا على فوائد الانترنت بالانجليزي Advantages of the Internet in English وقدمنا معلومات مترجمة إلى العربية والتي نتمنى أن تحقق لك الفائدة عزيزي القارئ.

أضف تعليق