الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة حادث بالانجليزي

قصة حادث بالانجليزي

قصة حادث بالانجليزي (A Story of an Accident in English) هو موضوع مقالتنا اليوم والتي ستكون قصة قصيرة عن حادث سيارة باللغة الانجليزية، حيث سنستخدم مفردات متنوعة ومفيدة بإمكانكم استخدامها بقصص مشابهة حدثت معكم.

قصة حادث بالانجليزي

لنرى في مقالتنا بعنوان “قصة حادث بالانجليزي” كيف استخدم جاك مفردات بسيطة ليتمكن من إخبارنا بما حصل معه بطريقة سهلة ومعبرة.

It was two days before Christmas and white snow had covered everything. I was driving my car listening to jazz songs and thinking about meeting my family. I missed my wife and my two kids. I haven’t seen them for over a month. There was heavy fog on the highway, so I drove slowly.

غطى الثلج الأبيض كل شيءٍ قبل يومين من ليلة عيد الميلاد وكنتُ أقود سيارتي مستمعاً إلى أغاني الجاز، وأفكر في لقاء عائلتي. اشتقتُ إلى زوجتي وولدي، لم أرهم منذ أكثر من شهر. على الطريق السريع، كان الضباب كثيفاً، لذلك قدتُ سيارتي ببطء.

My mobile phone was ringing in my bag which was in the back seat. I tried to reach it and keep my eye on the road, but I couldn’t. It was just a second when suddenly a big van was coming fast, and because of its strong front lights, I couldn’t see anything. I just heard his horn getting louder and louder.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزي للاطفال

كان هاتفي النقال يرن في حقيبتي على المقعد الخلفي للسيارة. حاولتُ أن أصل إليه وأبقي عيني على الطريق، لكن لم أتمكن من القيام بذلك. مرت لحظةٌ فقط، عندما كانت شاحنة كبيرة تتجه نحوي، وبسبب أضواء الشاحنة الأمامية القوية، لم أتمكن من رؤية شيءٍ أبداً، فقط كنتُ أسمع بوق سيارته أعلى وأعلى.

Using my brakes to avoid the crash wasn’t enough. I only covered my face with my hand. My injuries were minor so I stayed in the hospital for three days, but the van driver’s injuries were major, and had a head operation and stayed for two weeks.

لم يكن استخدام الفرامل كافياً لتجنب الاصطدام، فقط غطيتُ وجهي بيداي. كانت جروحي طفيفة لذلك بقيتُ في المستشفى مدة ثلاثة أيامٍ، لكن كانت جروح سائق الشاحنة خطيرة (بالغة)، وأجريت له عملية في الرأس، وبقي في المستشفى مدة أسبوعين.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان ” قصة حادث بالانجليزي” (A Story of an Accident in English)، نتمنى أن تكون المفردات المستخدمة في قصتنا قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه.

أضف تعليق