الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص انجليزية طويلة

قصص انجليزية طويلة

قصص انجليزية طويلة (Long English Stories) في مقالنا هذا سنروي قصة بالانجليزي رائعة، ستكون مكتوبة انجليزية pdf ومترجمة بالعربي، إضافة إلى أنها باللغة الانجليزية ومروية بشكل ممتع ومشوق.

قصص انجليزية طويلة

في مقالنا بعنوان “قصص انجليزية طويلة” سنروي واحدة من أجمل القصص بالانجليزية.

يوم في حياتي – A Day In My Life

It was a very long day. I woke up at 7:00 am., because my alarm did not go off this morning. I could not get up, it felt like a huge task. I slept in for forty minutes and then got up. And here is the thing, I am not a morning person, I need some coffee every morning to help me perk up.

لقد كان يوماً طويلاً، استيقظت في السابعة صباحاً لأن المنبه لم يرن هذا الصباح. لم أستطع أن أنهض، شعرت أنها مهمة ضخمة. نمت لمدة أربعين دقيقة ثم نهضت، لست شخصاً يهوى الصباح، أحتاج إلى بعض القهوة كل صباح لمساعدتي على النهوض.

I worked out for ten minutes and, yes, that’s what I do every morning, some basic stretching and yoga to get myself in the mood and boost my energy.

قمتُ ببعض التمارين الرياضية لمدة عشرة دقائق، نعم! هذا ما أفعله كل صباح، بعض تمارين التمدّد الأساسية واليوغا لتحسين مزاجي وتعزيز طاقتي.

I freshened up before having my breakfast by taking a shower. I brushed out my hair tediously. I didn’t even put some makeup on!

اقرأ الدرس التالي:  قصص اطفال قصيرة بالانجليزي

انتعشت قبل أن أتناول فطوري بالاستحمام، بملل، سرّحتُ شعري، إلى درجة أنني لم أضع مساحيق التجميل!

Due to the weather, I picked up a red sweater and put on a long coat, scarf, and earmuffs. It’s freezing outside!

وفقاً للأحوال الجويّة، اخترت سترة حمراء، وارتديت معطفاً طويلاً، وشاحاً، وغطاءً لأذني. الجو متجمد في الخارج!

I normally head to work at 9:00 am., but this morning I was fifteen minutes late. I went through my emails and there was nothing important. I really need to figure out whether this job is good for me or not.

عادة أتوجّه إلى العمل عند التاسعة صباحاً، لكن هذا الصباح تأخرت خمسة عشرة دقيقة. تفحصت بريدي الالكتروني ولم يكن فيه شيء مهم. أنا حقاً بحاجة لمعرفة ما إذا كان هذا العمل جيد بالنسبة إلي أم لا.

I should have dropped my little sister to work, but it totally slipped my mind!

كان ينبغي علي أن أوصل أختي الصغيرة إلى العمل! غاب الأمر عن ذهني تماماً!

I wrapped up at 6:00 p.m. I came home and laid down to watch TV. After that, I sat and grabbed a piece of paper to reflect on my day and wrote my own thoughts in my diary.

انتهيت عند الساعة السادسة مساءً، عدتُ إلى المنزل، واستلقيت لمشاهدة التلفاز بعد ذلك، جلست وأخذت ورقة للتفكير في يومي ودوّنت عليها أفكاري في يوميّاتي.

اقرأ الدرس التالي:  قصص قصيرة بالانجليزية

Right now, I’m still writing down some thoughts. I could not sleep a wink! I’m staying up very late, apparently, or until I doze off.

الآن، أنا ما أزال أكتب بعض الأفكار. لم أستطع النوم لحظة، على ما يبدو سأبقى مستيقظة حتى وقت طويل في الليل، أو حتى أغطّ في النوم دون أن أشعر.

الآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا “قصص انجليزية طويلة” (English Long Stories) ، آمل أن تكون قد نلت الفائدة المرجوة من خلال اطلاعك على هذا المقال.

أضف تعليق