الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص لتعلم الانجليزية

قصص لتعلم الانجليزية

قصص لتعلم الانجليزية (Stories for Learning English). هل تعلم بأن قراءة قصص pdf مترجمة إلى اللغة الانكليزية هي من أهم الطرق للتعلم، إذ تعلم مفردات جديدة، وتتعلم أسلوب الكتابة. سنتعرف في هذه المقالة على قصة من افضل قصص تعلم اللغة الانجليزية.

قصص لتعلم الانجليزية

تعالوا معنا في مقالنا الممتع بعنوان “قصص لتعلم الانجليزية”، تقص عليكم هذه القصة الجميلة والمفيدة.

 الثعلب والمزارع! – !The Fox and the Farmer

Once upon a time, there was a sly fox living in a forest near a farm. This fox used to come every day to the farm and steal a chicken to eat.

كان ياما كان، كان ثمة ثعلب ماكر يعيش في غابة قرب مزرعة. اعتاد الثعلب أن يأتي كل يوم إلى المزرعة، ويسرق دجاجة ليأكلها.

The farmer was very angry with the fox and decided to do something about this. The farmer decided to hang an empty jar on the door of the farm so that when the fox enters, the jar falls on his head.

كان المزارع غاضباً جداً من الثّعلب وقرر أن يفعل شيئاً حيال ذلك. قرر المزارع أن يضع جرة فارغة على باب المزرعة، وعندما يدخل الثعلب، تسقط الجرة على رأسه.

The next day, the fox was very hungry and came to steal a hen. When the fox entered from the door of the farm, the jar fell on his head and he couldn’t remove it.

اقرأ الدرس التالي:  قصة قصيرة بالانقلش

وفي اليوم التالي، كان الثعلب جائعاً جداً وأتى ليسرق دجاجة. عندما دخل الثعلب من باب المزرعة سقطت الجرة على رأسه ولم يستطع إزالتها.

The fox couldn’t see anything because the jar was still hung on his head. Then the fox ran out of the farm till he reached the river. The sly fox fell in the river and disappeared forever.

لم يستطع الثعلب أن يرى أي شيء لأن الجرة ما زالت معلقة على رأسه. بعدها ركض الثعلب خارج المزرعة حتى وصل إلى النهر. وقع الثعلب الماكر في النهر واختفى إلى الأبد.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا عن قصص لتعلم الانجليزية (Stories for Learning English). نتمنى أن تكونوا قد استفدتم واستمتعتم.

أضف تعليق