الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص اللغة الانجليزية

قصص اللغة الانجليزية

قصص اللغة الانجليزية (English Stories). تعتبر القصص في اللغة الانكليزية من الطّرق المفيدة والهامّة لتعلّم وتطوير المهارات اللّغوية. في هذه المقالة سوف نتحدث عن قصه في اللغه ( قصة في اللغة) الانجليزيه. 

قصص اللغة الانجليزية

في مقالتنا التالية بعنوان “قصص اللغة الانجليزية”، تعالو نقرأ هذه القصة الممتعة لنتعلم ونستخلص العبر.

 الحمار الأحمق! – !The Foolish Donkey

Once upon a time, a salt seller bought a donkey to carry bags of salt to the market every day. One day, the seller and the donkey had to cross a small river in order to reach the market. Unfortunately, the donkey stumbled suddenly and fell into the water. Then the salt melted and the bags became very light. This made the donkey very happy.

كان ياما كان، اشترى بائع ملح حماراً لحمل أكياس الملح إلى السوق كل يوم. في يوم من الأيام توجّب على بائع الملح والحمار أن يعبرا نهراً للوصول إلى السوق. للأسف، تعثّر الحمار فجأة ووقع في الماء. بعدها ذاب الملح وأصبحت الأكياس خفيفة. ما جعل الحمار سعيد جداً.

From that day on, the donkey started repeating the same trick every day. The seller discovered the donkey’s trick, so he decided to punish him and teach him a lesson. The next day he filled the bags with cotton and put them on the donkey’s back.

اقرأ الدرس التالي:  قصة بالانجليزي عن رحلة سفر

منذ ذالك اليوم، بدأ الحمار يعيد نفس الخدعة كلّ يوم. اكتشف البائع حيلة الحمار، لذلك قرر أن يعاقبه ويلقنه درساً. في اليوم التالي ملأ الأكياس بالقطن، ووضعها على ظهر الحمار.

This time, the donkey did the same trick and dropped himself in the water. Unlike past times, the weight of the cotton increased many times over and the donkey had a hard time getting out of the water. The foolish donkey learned the lesson, and the seller was happy about that.

هذه المرة، قام الحمار بنفس الحيلة، وأوقع نفسه في الماء. عكس المرات السابقة، ازداد وزن القطن عدة أضعاف و خرج الحمار من الماء بصعوبة بالغة . تعلّم الحمار الأحمق الدرس، وكان البائع فرحاً بذلك.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا عن قصص اللغة الانجليزية (English Stories). نأمل أن تكونوا قد استفدتم. 

أضف تعليق