الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf

كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf

كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf في اسبوع واحد, نشأت فكرة كتاب ” كيف تتكلم الانجليزية بطلاقة في 10 أيام بدون معلم ” من حاجة الناس الشديدة هذه الايام الى تعلم اللغة الانجليزية بالقدر الذي يمكنهم من الالمام بالعديد من المواقف اللغوية التي تقابلهم , في المطعم , و الفندق , و السفر , و التليفون , و غير ذلك من المواقف الحياتية التي تواجهنا.

[ad1]
و مع عدم وجود الوقت الكافي لتعلم هذه اللغة , أو عدم توافر الدراسة المعمقة أو المعرفة السابقة فكرت في تقديم هذا الكاب ” تكلم الإنجليزية في 10 أيام بدون معلم ” المبسط في تعليم اللغة الانجليزية دون تعقيد , و دون الاحتياج إلى مساعدة خارجية.

كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf

[ad2]

كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf, و لم ننس أن نصدر هذا الكتاب بجرعة مبسطة من قواعد اللغة الانجليزية بالقدر الذي يساعد المبتدئ على تكوين جملة انجليزية صحيحة.
هذا القدر من القواعد راعينا فيه عدم التعقيد أو التعمق, و إنما تفصيلات القواعد خطوة تالية بعد اتقان هذا القدر الضروري.
حيث أن اللغة الانجليزية تتكون من ( 26 ) حرفاً فهي أقل من حروف اللغة العربية بحرفين اثنين, منها خمسة حروف متحركة ( و هي تعادل حروف العلة الثلاثة في اللغة العربية ) و لا يمكن لفظ أي كلمة انجليزية بدونها. و هناك حرف واحد نصف معتل, فيبقى عشرون حرفاً صحيحاً.

اقرأ الدرس التالي:  ملف pdf يتضمن 300 كلمة انجليزية شائعة - تنزيل مباشر
كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf
كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf

[ad6]
و الأبجدية الانجليزية تكتب على شكلين :
حروف كبيرة ( كابيتال ) capital letters
حروف صغيرة ( سمول ) small letters
حيث تستعمل الحروف الكبيرة ( الكابيتال ) في بداية الجملة , و في أوائل الأسماء العلم , مثل :
هو مدرس he is a teacher
Ahmed – Peter – Egypt
و حروف العلّة في اللغة الانجليزية ( vowel letters ) , خمسة حروف كالتالي : ( a – e – i – o – u ) و يدل اسمها ( vowel ) على أن لفظها يخرج دون احتكاك بين اللسان و الشفتين أو سقف الحلق, و هي تمثل الحركات , و تقايل حروف العلة في اللغة العربية ( أ – و – ى ).
و هناك حرف ( y ) , و هو نصف معتل , لأنه يقوم مقام الحركة أحياناً ( كما سيتبين لك فيما بعد ) .
و يبقى لدينا فيما بعد عشرون حرفاً ساكناً أو صحيحاً.

[ad4]
و يتحدث كتاب ” كيف تتكلم الانجليزية بطلاقة وسهولة وبسرعة ” المؤلف من 164 صفحة, عن أقسام الكلام في اللغة الانجليزية , حيث أنه ينقسم إلى ثلاثة أقسام , أو ثلاثة مجموعات هي على الترتيب من حيث الأهمية:
مجموعة الفعل. و تشمل الفعل و الظروف .
مجموعة الاسم , و تشمل الاسم , و الضمير , و النعت.
مجموعة الروابط ( و هي ما يعبر عنها في اللغة العربية بالحروف ) و تشمل حروف العطف , و حروف التعجب , و حروف الجر.
و كذلك يتحدث كتاب ” تكلم الإنجليزية في 10 أيام بدون معلم ” عن جمع الاسماء و عن الأدوات و الافعال و الضمائر و الظروف … إلخ

اقرأ الدرس التالي:  تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

والآن نأتي لتحميل كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf , التحميل من هنا

[ad1]

7 رأي حول “كتاب تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم pdf”

  1. شكرا لكم ..ففكرة وجود كتاب بسيط وصغير لتعلم الانجليزية وبطلاقة وحرفية في فترة قصيرة هي مفيدة جدا وخصوصا في ايامنا هذه التي كثرت فيها الاعمال التي نحتاج فيها لاستخدام هذه اللغه

  2. فعلا الكثير من الناس بحاجة ليتعلمو اللغة الانجليزية في وقت قصير ويتداولوها في حياتهم اليومية دون التأثير على الوقت المحجوز لاعمالهم واحبائهم ..بالتالي لن يجدو افضل من كتاب (تكلم الانجليزية بطلاقة بدون معلم ) ليفعلو ذلك ..شكرا جزيلا لجهودكم الرائعة

أضف تعليق