الرئيسية » تعبير بالانجليزي » معلومات بالانجليزي » معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي

معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي

معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي (Information about Cristiano Ronaldo in English) هو موضوع مقالة اليوم التي سنتناول فيها حياة واحد من أبرز نجوم كرة القدم حالياً وعلى مدى التاريخ، إذ سنستعرض لكم مقاطع باللغة الإنجليزية عن حياة اللاعب الكروية والخاصة، ذلك ضمن جمل إنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية بصورة مشوقة وسلسة.

معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي

في مقالتنا المميزة لليوم تحت عنوان “معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي” سنقدم لكم معلومات وافية عن اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو باللغتين الإنجليزية والعربية.

Cristiano Ronaldo- The best sportsman in the world, who has won the hearts of countless people
كريستيانو رونالدو أفضل رياضي في العالم استحوذ على قلوب عدد لا حصر له من الناس.

Cristiano Ronaldo is a professional soccer player for the Portuguese national team and the Spanish club Real Madrid. He is named the best player in the world four times and has won so many hearts of countless people through his excellent skills

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم محترف للمنتخب البرتغالي، ونادي ريال مدريد الإسباني. اختير كأفضل لاعب في العالم أربع مرات، وكسب إعجاب عدد لا حصر له من الأشخاص من خلال مهاراته الممتازة.

اقرأ المزيد :

معلومات عن شكسبير

معلومات عن الملك سلمان

Cristiano Ronaldo is a Portuguese professional footballer
كريستيانو رونالدو لاعب برتغالي محترف

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن البطريق بالانجليزي
معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي Information about Cristiano Ronaldo
معلومات عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي

Cristiano Ronaldo is a Portuguese professional footballer. He’s now widely considered to be the best sportsman in the world and is set to continue his reign for many years to come

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي محترف، يُعد الآن أفضل رياضي في العالم على نطاق واسع، ومن المقرر أن يواصل مسيرته الكروية لسنوات عديدة قادمة.

Cristiano Ronaldo is a Portuguese football player who played for the club Real Madrid and the Portuguese national team. He has won many accolades with his clubs and country, including three FIFA Player of the Year awards, two UEFA Club Footballer of the Year awards, and the Ballon d’Or twice. He has been La Liga Best Midfielder a record eight times, UEFA Club Footballer of the Year twice, La Liga Spanish Player of the Year twice, and was named in the FIFA World Team of the Year five times. Ronaldo is currently also the sixth player to have ever scored 100 or more goals in La Liga, having scored 116 for Real Madrid since the start of the 2013–14 season; including three hat-tricks, one of which was scored in the 2014 Champions League quarter-final, two in La Liga and one in the UEFA Super Cup

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي لعب لنادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي. حصل على العديد من الجوائز مع الأندية التي لعب لصالحها ومنتخب بلاده ، بما في ذلك ثلاث جوائز مقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العام، وجائزتين من جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لأفضل لاعب في العام، وجائزة الكرة الذهبية مرتين، وأفضل لاعب وسط في الدوري الإسباني ثماني مرات، و أفضل لاعب كرة قدم في الأندية الأوروبية مرتين، وأفضل لاعب في الدوري الإسباني مرتين، واختير في فريق الفيفا العالمي للعام خمس مرات، كما يُعد رونالدو حاليًا سادس لاعب يسجل 100 هدف أو أكثر في الدوري الإسباني، بعد أن سجل 116 هدفاً لريال مدريد منذ بداية موسم 2013-14، بما في ذلك ثلاثة هاتريك، سجل أحدها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، واثنان في الدوري الإسباني وآخر في كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن الذئب بالانجليزي

اليكم ايضا :

معلومات عن الشيخ زايد

معلومات عن ابن بطوطة

عائلته His Family

He has 4 kids, Cristiano Ronaldo Jr. Alana Martina dos Santos Aveiro, Eva Maria Dos Santos, Mateo Ronaldo.
لديه أربعة أطفال: كريستيانو رونالدو جونيور، وألانا مارتينا دوس سانتوس أفيرو، وإيفا ماريا دوس سانتوس، وماتيو رونالدو.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم بعنوان “معلومات عن كريستيانو رونالدو”. أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

تابعوا ايضا :

معلومات عن نيوتن

معلومات عن ابن سينا

معلومات عن الرسول

معلومات عن الخوارزمي

أضف تعليق