الرئيسية » تعبير بالانجليزي » معلومات بالانجليزي » معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي

معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي

معهد المملكة البريطانية الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية

معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي (Information about King Salman in English) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. سنتحدث فيها عن البيعة السادسة للملك سلمان، ونبذة عن حياته. بالإضافة إلى مبايعة الشعب له، وسيرة الملك الذاتية، والانجازات التي قام بها.

معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي

في مقالتنا التالية بعنوان “معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي” سنقدم لكم لمحة قصيرة عن حياته وإنجازاته. نرجو لكم قراءة ممتعة.

After the death of his father on January 22nd, Saudi Arabia’s Crown Prince and Defense Minister Mohammed bin Salman announced that he would become the new king. He has presided over an ambitious drive to reform the kingdom, including imposing social and economic peace

بعد وفاة والده في 22 يناير/كانون الثاني، أعلن أمير المملكة العربية السعودية المتوّج ووزير دفاعها أنه سيصبح الملك الجديد. ترأس حملة طموحة لإصلاح المملكة، بما في ذلك فرض حالة من السلام الاقتصادية والمجتمعية.

اقرأ ايضا :

معلومات عن الشيخ زايد

معلومات عن شكسبير

Saudi Arabia is a country in the Middle East. The king of Saudi Arabia has recently changed to King Salman.
المملكة العربية السعودية دولة من دول الشرق الأوسط. تبوأ الملك سلمان حديثًا منصب ملك المملكة.

Saudi Arabia’s King Salman is the ruler of Saudi Arabia. He became king on January 23, 2015.
الملك سلمان هو حاكم المملكة العربية السعودية. أصبح الملك في 23 يناير/كانون الثاني عام 2015.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن البحر الميت بالانجليزي ـ ستدهشك!

King Salman is a member of the Sudairi Seven, which is one of the most powerful families in Saudi Arabia. In addition to King Salman, the family includes Muhammad bin Nayef, who was the Crown Prince until June 21, 2017

الملك سلمان أحد السديريين السبعة، وهي إحدى أقوى العائلات في المملكة. بالإضافة إلى الملك سلمان، تتضمن العائلة محمد بن نايف، الذي كان أميرًا متوجًا حتى يونيو/حزيران، 2017.

معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي Information about King Salman in English
معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي

اليك المزيد :

معلومات عن ابن بطوطة

معلومات عن اينشتاين

معلومات عن نيوتن

King Salman is the King of Saudi Arabia. He was born in 1935 and has a net worth of $4 billion. He has been married 3 times

الملك سلمان هو حاكم المملكة العربية السعودية. وُلد عام 1935، وكانت تُقدر ثروته حينذاك بـ4 مليار دولار. تزوج 3 مرات.

.King Salman of Saudi Arabia is reportedly worth $17 billion
يُقال إن ثروة الملك سلمان حاكم المملكة العربية السعودية تُقدر بـ17 مليار دولار.

King Salman’s executive house is located in Riyadh. Saudi Arabia is located in the Middle East, between Iraq and Yemen. The Saudi Arabian government is a monarchy.
يقع القصر الرئاسي للملك سلمان في الرياض. تقع المملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط بين العراق واليمن. نظام الحكم في المملكة هو النظام الملكي.

King Salman was born in Riyadh, Saudi Arabia. His father was the King of Saudi Arabia at the time. He went to school in Saudi Arabia. Salman received his early education at the Princes’ School in the capital city of Riyadh, a school established by King Abdulaziz specifically to provide education for his children. He studied religion and modern science and then continued his education in Beirut

اقرأ الدرس التالي:  ما معنى كلمة information بالعربي

وُلد الملك سلمان في الرياض، المملكة العربية السعودية. كان والده ملك المملكة آنذاك. درس في مدارس المملكة، وتلقى تعليمه في مراحله المبكرة في مدرسة الأمراء في العاصمة الرياض، وهي مدرسة أسسها الملك عبد العزيز لتعليم أبنائه على وجه الخصوص. درس الدين والعلوم الحديثة، ومن ثم أكمل دراسته في بيروت.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “معلومات عن الملك سلمان بالانجليزي”. نتمنى أنها نالت إعجابكم.

تابعوا المزيد من المعلومات الرائعة :

معلومات عن ابن سينا

معلومات عن كريستيانو رونالدو

معلومات عن الرسول

معلومات عن الخوارزمي

أضف تعليق