الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن السياحة بالانجليزي

موضوع عن السياحة بالانجليزي

موضوع عن السياحة بالانجليزي (Essay on Tourism in English) هو ما سنتناوله في مقالة اليوم التي سنتحدث فيها عن السياحه باللغة الانجليزية ضمن مقطع كتابي قصير (موضوع تعبير)، نركز من خلاله على معنى السياحة وأهم المعالم السياحية في مصر والعالم العربي أجمع، ذلك ضمن جمل إنجليزية مترجمة إلى العربية.

موضوع عن السياحة بالانجليزي

في درسنا الممتع لليوم تحت عنوان “موضوع عن السياحة بالانجليزي” سنتعلم كيفية كتابة موضوع عن السياحة باللغة الإنجليزية.

أولاً، موضوع قصير عن السياحة.

Tourism is the act of moving from one place to another to see the beautiful and historical sites , learn about other cultures, meet different nationalities, or just to have fun. We call the person who does tourism a “tourist.” Some tourists are interested only in historical sites, while others are fond of the stunning beauty of nature and wildlife or modern buildings and entertainment. However, the concept of tourism is nowadays considered a luxurious activity, and only rich people can afford all its costs, so countries should take some measures to facilitate tourism, especially for those with low and middle incomes.

السياحة هي عملية انتقال الأفراد من مكان إلى آخر لمشاهدة الأماكن الجميلة والتاريخية في ذلك المكان، أو للتعرف على الثقافات الأخرى والجنسيات المختلفة، أو لمجرد الاستمتاع. نسمي الشخص الذي يقوم بالسياحة بـ”السائح”. يهتم بعض السائحين بالمواقع التاريخية فقط، بينما يهتم آخرون بجمال الطبيعة الساحر والحياة البرية أو المباني الحديثة ووسائل الترفيه.غير أن مفهوم السياحة في الوقت الحاضر يُعتبر نشاطاً فاخراً، وأن الأثرياء فقط هم من يستطيعون تحمل جميع تكاليفه، لذلك يجب على الدول اتخاذ بعض الإجراءات لتسهيل السياحة خاصة لأصحاب الدخل المنخفض والمتوسط.

اقرأ الدرس التالي:  بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc

ثانياً، أهمية السياحة.

In some countries, tourism is considered the largest generator of wealth and development and could also be a greater source of revenue for local communities, aside from providing employment for young people in the hosting countries. Tourism is also important for tourists. It broadens one’s perspective by exposing one to a variety of new experiences and cultures. Tourism could raise the educational level through learning many new things about civilizations and wildlife, such as exotic animals and plants. It also helps tourists rest and take time for themselves.

تُعد السياحة في بعض البلدان أكبر مصدر للثروة والتنمية، كما يمكن أن تكون أيضًا مصدرًا كبيراً للدخل في المجتمعات المحلية، إلى جانب توفير فرص العمل للشباب في البلدان المضيفة.
للسياحة أيضاً أهمية تعود على السياح، فهي توسع طريقة التفكير، ذلك من خلال المرور بالعديد من التجارب الجديدة إلى جانب رؤية الثقافات المختلفة. يمكن للسياحة أن ترفع المستوى التعليمي من خلال تعلم الكثير من الأشياء الجديدة عن الحضارات، والحياة البرية مثل الحيوانات والنباتات الغريبة. كما تساعد السائحين على الراحة وتخصيص بعض الوقت لأنفسهم.

ثالثاً، أنواع السياحة.

Sport tourism: attending or joining sport tournaments.
Religious tourism: like pilgrimage or visiting temples and mosques.
Cultural tourism: like traveling to see festivals or monuments.
Eco-tourism: traveling to the natural areas.
Health tourism: traveling for getting medical treatment.
Educational tourism: when learning is the key reason for traveling.
Business tourism: like attending meetings.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن jobs you do at home

السياحة الرياضية: حضور البطولات الرياضية أو الانضمام إليها.
السياحة الدينية: مثل الحج أو زيارة المعابد والمساجد.
السياحة الثقافية: مثل السفر لمشاهدة المهرجانات أو المعالم الأثرية.
السياحة البيئية: السفر إلى المناطق الطبيعية.
السياحة الصحية: السفر لتلقي العلاج.
السياحة التربوية: ذلك عندما يكون التعلم هو السبب الرئيسي للسفر.
سياحة الأعمال: كحضور الاجتماعات.

من هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم “موضوع عن السياحة بالانجليزي” Essay on Tourism in English أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

أضف تعليق