x
راديو تعلم الانجليزية - راديولينغو تعلم بينما تمارس نشاطاتك اليومية, رياضة, قيادة
مجاني - محادثات على مدار اليوم
الرئيسية » تعبير بالانجليزي » بحث انجليزي جاهز عن الانترنت

بحث انجليزي جاهز عن الانترنت

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

بحث انجليزي جاهز عن الانترنت (Research on the Internet in English) هو عنوان مقالنا التالي. سنتكلّم عن ايجابيات وسلبيات البحث بالانجليزي، وكيف هنالك ملفات باللغة الانجليزية pdf لموضوع مختصر تسهّل البحث باللُّغة الإنجليزية عن أي موضوع كان بالانجليزية.

بحث انجليزي جاهز عن الانترنت

اقرأ معنا مقال بحث انجليزي جاهز عن الانترنت لمعرفة المزيد. نرجو لك قراءة ممتعة.

Every single day, you’re exposed to plenty of information on the internet from advertisements, newspaper headlines, publications, websites, text messages, and emails.

تتعرض في كل يوم للكثير من المعلومات على الإنترنت من الإعلانات وعناوين الصحف والمنشورات والمواقع الإلكترونية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني.

This has made our jobs easier and harder at the same time, implying that data is available everywhere. It’s a piece of cake to go online and search on the internet about any topic in which you’re interested, and you can find everything you want to know about it and more, thus doing your project effectively.

جعل هذا مهامنا أسهل وأصعب في نفس الوقت، ما يعني أن البيانات متاحة في كل مكان. إنه لمن البساطة أن تتصل بالإنترنت وتبحث عن أي موضوع تهتم به، ويمكنك أن تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه وأكثر، وبالتالي تقوم بمشروعك بفعالية.

Now the hard part is having a shorter concentration span and barely being able to remember and recall each piece of information to which we’ve been exposed on the internet.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن اكله مفضله بالانجليزي

إلا أن الجزء الصعب هو حيازتنا على مدى تركيز أقصر وبالكاد نكون قادرين على تذكر واستدعاء كل جزء من المعلومات التي عرضت أمامنا على الإنترنت.

The Internet connects you to people all over the world, but it also limits that connection. It also provides you with education, science, and job opportunities.

At the same time, it makes us lazy creatures and, in some cases, more dependent because it’s a huge source of distraction.

يتيح لك الإنترنت الاتصال بأشخاص من جميع أنحاء العالم، ولكنه يحد من هذا الاتصال. كما يوفر لك التعليم والعلوم وفرص العمل. في الوقت نفسه، يجعل منا مخلوقات كسولة اتكالية بشكل أكبر، كونها مصدراً كبيراً للإلهاء.

بهذا نكون قد قدّمنا مقال “بحث انجليزي جاهز عن الانترنت” Research on the Internet in English. نرجو أنه نال إعجابكم وقدم لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق