الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » برايفت ستوري بالانجليزي

برايفت ستوري بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برايفت ستوري بالانجليزي (Private Story in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن قصه خاصه مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، إذ سنستخدم مفردات متنوعة ومفيدة بإمكانكم استخدامها في قصص خاصة مشابهة حدثت معكم.

برايفت ستوري بالانجليزي

اقرأوا معنا مقالتنا بعنوان “برايفت ستوري بالانجليزي” لنرى كيف قصت جين قصةً خاصةً بها بطريقة سهلة وبشكلٍ مشوقٍ مستخدمةً العديد من المفردات والعبارات.

The 1st of July was my graduation day which was an end to a new but very long stage. I relaxed for a month then I started looking for a job. I applied to many companies as a translator but the experience for at least three years was the reason for rejection.

الأول من تموز، هو يوم تخرجي الذي كان نهاية لمرحلة جديدة ولكن طويلة. استرحتُ لمدة شهر، ثم بدأت بالبحث عن عمل. قدمتُ طلب توظيف لدى العديد من الشركات كمترجمة، ولكن يعود سبب رفضي إلى كون الخبرة المطلوبة لا تقل عن ثلاث سنوات.

Days passed hard and I started to feel blue and lose hope. My love, Jack, was the only one who could understand me and support me. He suggested me trying to work as a teacher until I could find a translation vacancy in a company.

مرت الأيام ثقيلة، وبدأتُ أشعر بالكآبة وأفقدُ الأمل. جاك، حبيبي، كان الشخص الوحيد الذي بإمكانه أن يفهمني ويدعمني. اقترح عليّ أن أعمل كمدّرسة بشكل مؤقت ريثما أجدُ فرصة كمترجمة في في شركة ما.

اقرأ الدرس التالي:  قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة

I had a student whose father owned five companies. During the parents’ meeting, he offered me a position at one of his companies. I was happy and remembered Jack’s words “Never give up! Don’t lose hope!”

كان لدي طالبة يملك والدها خمس شركاتٍ. وعرض عليّ خلال اجتماع أولياء الأمور منصباً في إحدى شركاته. كنتُ سعيدةً جداً وتذكرتُ كلمات جاك “لا تستسلمي! لا تفقدي الأمل!”

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “برايفت ستوري بالانجليزي” (Private Story in English)، نتمنى أن تكون المفردات والعبارات المستخدمة في مقالتنا قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه.

أضف تعليق