الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن عن النجاح

برزنتيشن عن النجاح

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برزنتيشن عن النجاح (Presentation about Success) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عن موضوع انجليزي قصير وسهل عن النجاح وبإمكانكم استخدامه في عرض بوربوينت وإرفاق صور توضيحية معه.

برزنتيشن عن النجاح

النجاح هو ما يعطي قيمة للأشياء التي نفعلها ويجعلنا نشعر بالمتعة والإيجابية، تابعوا معنا العرض التالي عن” برزنتيشن عن النجاح” مترجم إلى اللغة العربية.

Hello, my name is Armen, and I will talk about the success story of someone who has changed our lives. There is no doubt that all of us know Steve Jobs, but not all of us know his story. His parents abandoned him, and he suffered from illness, but his success left a clear imprint on the life of mankind. The following presentation will make our topic clear.

مرحبًا، اسمي أرمين وسأتحدث عن قصة نجاح شخص ما غيرت حياتنا. لا شك في أننا جميعًا نعرف ستيف جوبز، لكن لا نعرف جميعًا قصته، تخلى عنه والداه وعانى من المرض لكن ترك نجاحه بصمة واضحة في حياة البشرية، سيوضح العرض التالي موضوعنا.

His Personal Life!

Steve Jobs was born on February 24, 1955, in San Francisco, California. His parents abandoned him; he was offered for adoption, and he found out this truth when he was twenty-seven. He was smart and creative, but he lacked purpose. He died on October 5,  2011, at the age of 56, after a long battle with pancreatic cancer that lasted for a decade.

اقرأ الدرس التالي:  اسهل مقدمة وخاتمة برجراف

حياته الخاصة!

وُلد ستيف جوبز في الرابع والعشرين من شباط عام 1955 في مدينة سان فرانسيسكو- ولاية كاليفورنيا. تخلى عنه والداه وعرضاه للتبني، واكتشف هذه الحقيقة بعمر السابعة والعشرين. كان ذكياً وتفكيره خلّاقاً ولكنه كان يفتقر للهدف، توفي في الخامس من تشرين الأول عام 2011 عن عمرٍ يناهز 56 عاماً بعد معركةٍ طويلةٍ مع سرطان البنكرياس استمرت لعقدٍ من الزمن.

His achievements!

He and Wozniak launched Apple Computers in 1979, where they worked in the Job family garage. Jobs sold his car and Wozniak his calculator to finance their project. They revolutionized the computer industry. Jobs started his own project to manufacture software and equipment called Next, after which he bought an animation company called Pixar Animation Studios. He invested the studio in the production of many well-known films and amassed fortunes of up to $4 billion. The studio merged with Walt Disney in 2006 and became one of Walt Disney’s largest shareholders. He served as CEO of Apple at the end of 1996, and Apple’s profits improved dramatically.

إنجازاته!

أطلق هو ووزنياك شركة آبل للحواسيب في عام 1979 حيث عملا في كراج عائلة جوبز، باع جوبز سيارته ووزنياك آلته الحاسبة لتمويل مشروعهما أحدثا ثورةً في عالم صناعة الحواسيب. بدأ جوبز مشروعه الخاص بتصنيع برمجيات ومعدات أطلق عليها اسم شركة Next، واشترى بعدها شركة رسوم متحركة سميت استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة. استثمر الاستديو في إنتاج أفلام كثيرة مشهورة وحققت مبالغ هائلة تصل حتى 4 مليارات دولار، واندمج الاستديو مع والت ديزني في عام 2006 وأصبح من أكثر مساهمي والت ديزني. شغل منصب المدير التنفيذي لآبل في نهاية عام 1996 وتحسنت أرباح آبل بشكل كبير.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن العنصرية بالانجليزي

هنا تنتهي مقالتنا بعنوان “برزنتيشن عن النجاح” Presentation about Success نتمنى أن تكون العبارات المستخدمة فيها قد كانت مفيدة جداً لكم. شاركونا بعبارات تستخدمونها في مواضيع مشابهة عن النجاح.

أضف تعليق