الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن عن وقت الفراغ

برزنتيشن عن وقت الفراغ

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برزنتيشن عن وقت الفراغ (Presentation about Free Time) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع قصير أو مقدمة إنجليزي عن ماذا تفعل بالانجليزي في وقت فراغك مترجمة إلى اللغة العربية.

برزنتيشن عن وقت الفراغ

لجميعنا عمل أو دراسة ويتخلل يومنا وقت فراغ نقوم خلاله بفعل الأشياء التي نحبها أو التي تُشعرنا بالراحة بعد عناء يومٍ طويلٍ، اقرأوا معنا النموذج التالي حول “برزنتيشن عن وقت الفراغ”.

My free time is something essential and necessary in my daily life. After I go back from work, I like sitting and chatting with my family about how their day has been. During the week, I like reading and watching the news. On the weekend, I spend my free time with my friends; we sometimes go to the cinema or to a restaurant on Saturday, and on Sunday we play cards and have fun. I feel energetic and want to start my week positively. People must use their free time to do something that can make them relaxed and happy, even if it is a simple thing, because work and study have their own stress and pressure that we must decrease by doing such activities in our free time.

وقت فراغي شيء أساسي وضروري في حياتي اليومية. بعد عودتي من العمل، أحب الجلوس والدردشة مع عائلتي حول يومهم. خلال الأسبوع، أحب قراءة الأخبار ومشاهدتها. في عطلة نهاية الأسبوع، أقضي وقت فراغي مع أصدقائي، وأحيانًا نذهب إلى السينما أو إلى مطعم يوم السبت، ويوم الأحد نلعب الورق ونستمتع. أشعر بالنشاط وأبدأ أسبوعي بشكل إيجابي. على الناس استغلال وقت فراغهم في فعل شيء يمكن أن يجعلهم يرتاحون ويسعدون حتى لو كان شيئًا بسيطًا، إذ للعمل والدراسة ضغوط وتوتر يجب علينا القيام تخفيف حدتهما من خلال ممارسة مثل هذه الأنشطة في أوقات فراغنا.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن التعاون

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “برزنتيشن عن وقت الفراغ” Presentation about Free Time نتمنى أن تكون المقالة والمفردات والكلمات المستخدمة في المقدمة المترجمة مفيدة جداً. شاركونا بجمل أو مواضيع قصيرة عن النشاطات التي تمارسونها في أوقات فراغكم.

أضف تعليق