الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برزنتيشن قصير عن الابتسامة

برزنتيشن قصير عن الابتسامة

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برزنتيشن قصير عن الابتسامة (Short Presentation on Smiling) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنكتب في مقالنا موضوع بالانجليزي عن الابتسامه. تصلح أفكار هذا المقال بأكملها لتوظّف في برزنتيشن.

برزنتيشن قصير عن الابتسامة

نرجو لكم قراءة ممتعة لمقال “برزنتيشن قصير عن الابتسامة”.

Get ready to lighten up your mood by reading this article because smiling or the idea of smiling releases endorphins from your cortex to your brain stem and makes you thrilled.

استعد لتحسين حالتك المزاجية من خلال قراءة هذا المقال لأن الابتسامة أو مجرّد فكرة الابتسام تفرز الإندورفين من قشرتك المخية إلى جذع الدماغ، وتجعلك تشعر بالإثارة.

Smiling is contagious like a virus—a good one. People normally smile when they are in pleasant situations. Once your brain is feeling good, it transmits orders to your facial muscles, requesting that they stretch, hence the smile.

الابتسام معدٍ مثل فيروس جيد. عادة ما يبتسم الناس عندما يكونون في مواقف سارّة. بمجرد أن يشعر عقلك بالرضا فإنه ينقل الأوامر إلى عضلات وجهك ويطلب منها التمدد، وبالتالي الابتسام.

Smiling is a healthy exercise, due to the chemicals released by smiling. A study shows that smiling is a natural response, like a reflex sometimes, because not only sighted people have the capacity to smile, but also people who have been born blind are capable of smiling when experiencing a pleasant situation.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف

الابتسام تمرين صحي، بسبب المواد الكيميائية التي تُفرَر عن طريق الابتسام. تظهر الدراسة أن الابتسام استجابة طبيعية، مثل المنعكس في بعض الأحيان، إذ لا تقتصر القدرة على الابتسام على المبصرين فحسب، بل على الأشخاص الذين ولدوا عُميان قادرين على الابتسام عندما يمرون بموقف مُبهج.

In conclusion, a smile can change the world—not the whole world, but your own world.

في الختام، يمكن للابتسامة أن تغير العالم، ليس العالم بأكمله بل عالمك الخاص.

نختتم مقالنا بعنوان”برزنتيشن قصير عن الابتسامة” Short Presentation on Smiling نتمنى أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق