تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع

  • بواسطة

تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع (Speak English Fluently in a Week) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم التي سنتحدث فيها عن العديد من الطرق التي تساعد على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة في مدة قصيرة جداً. بالإضافة إلى ذلك، سندرج لكم أمثلة عديدة ونترجم معنى كل منها إلى العربية.

تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع” لتتعرف على أهم الطرق والأفكار التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية وممارستها.

1- عليك بكثرة الاستماع Listening is Key
يمكنك الحصول على العديد من الملفات الصوتية (Audio) الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية من مواقع الإنترنت المختلفة. حاول أن تسمع باستمرار وبدقة. اسمع التسجيل الصوتي، وحاول أن تستخرج الكلمات التي لا تفهمها، وأن تبحث عن معناها وتحفظها. في النهاية، وبعد إعادة الاستماع، اكتب ملخصاً بكلماتك وأسلوبك الخاص (In your own words and style) عن فكرة المقطع الصوتي أو قصته. سيساعدك اتباع هذه الطريقة على إغناء رصيدك من المفردات، بالإضافة إلى تحسين الفهم (Comprehension) والنطق (Pronunciation) بشكل كبير.

2- شاهد الكثير من قنوات اليوتيوب Use YouTube Channels
في الآونة الأخيرة، أصبح هناك عدد كبير من قنوات اليوتيوب التي تقدم محتوى تعليمياً خاصاً باللغات. عليك بالبحث عن القنوات التي يكون أصحابها من المتحدثين الأصليين (Native Speakers)، أو الأساتذة المختصين في تدريس اللغة الإنجليزية.

تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع Speak English Fluently in a Week

تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع

إليك قائمة بأشهر وأفضل قنوات اليوتيوب الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية:
BBC Learn English.
Learn English with Misterduncan.
FluentU English.
Real English.
British Council: Learn English Kids.
VOA Learning English.
Jennifer ESL.
Britlish.
Learn American English.

3- تحدث وتدرب Speak and Practice
يُعتبر التحدث وممارسة اللغة أهم الخطوات التي يجب اتباعها عند تعلم اللغة الإنجليزية. عليك بإيجاد شخص من أصدقائك أو معارفك ممن يتقنون اللغة الإنجليزية، ومحاولة التحدث معه باستمرار. يساعدك ذلك على تدارك الأخطاء الشائعة التي يمكن القيام بها أول مرة، وتوظيف ما تعلمته من مفردات وقواعد في سياقات مرتبطة مفيدة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان “تحدث الانجليزية بطلاقة في اسبوع”. نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *