الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الارنب بالانجليزي

تعبير عن الارنب بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الارنب بالانجليزي (English Paragraph about The Rabbit) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع قصير يحتوي على معلومات عن حيوان اليف وهو الأرنب مترجم إلى اللغة العربية.

تعبير عن الارنب بالانجليزي

يعتبر الأرنب من الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها مثل القطط والكلاب ولكنها تحتاج إلى عناية خاصة. تحتوي مقالتنا التالية بعنوان “تعبير عن الارنب بالانجليزي” على المزيد عن هذا الموضوع.

Rabbits are one of the small animals that belong to mammals. There are about thirty species of them around the world. The rabbit has long ears, a short tail, and long and strong hind legs, and its body is covered with soft fur. Rabbits live in various environments, such as tropical forests, deserts, and wetlands. The rabbit is an herbivorous animal. It doesn’t eat meat at all. A female rabbit can mate with a male at any time of the year; the gestation period is only 31 days, and after birth, she gives birth to 1–12 young. The male is called a buck, and the female is called a doe, while the young are called bunnies.

الأرنب من الحيوانات الصغيرة التي تنتمي للثدييات. ثمة نحو ثلاثين نوعاً منها حول العالم. يمتلك الأرنب أذنين طويلتين، وذيلًا قصيرًا وأرجلًا خلفية طويلة وقوية، ويغطي جسمه فرو ناعم. يعيش الأرنب في بيئات متنوعة مثل الغابات الاستوائية، والصحارى، والأراضي الرطبة. يعد الأرنب من الحيوانات آكلة الأعشاب أي لا تتغذى على اللحوم إطلاقاً. يمكن أن تتزاوج أنثى الأرنب مع الذكر في أي وقت من العام، وتبلغ فترة الحمل عندها واحد وثلاثين يوماً فقط، وتضع بعد الولادة ما بين 1 – 12 صغيراً. يُدعى ذكر الأرنب بالخُزَرْ والأنثى بالأرنب ويُسمى الصغير بالخرنق.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الرياضة بالانجليزي

هنا تنتهي مقالتنا بعنوان “تعبير عن الارنب بالانجليزي” English Paragraph about The Rabbit ، نتمنى أن يكون الموضوع والمفردات التي وردت فيه مفيدة جداً. شاركونا بجمل عن الأرنب أو عن الحيوان المفضل لديكم.

أضف تعليق