الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الحياة بالانجليزي

تعبير عن الحياة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الحياة بالانجليزي (English Composition about Life). تعد مواضيع المقارنة من المواضيع الرائجة والمطلوبة بكثرة في اللغة الانجليزية. لذلك، سنتحدث اليوم عن موضوع ممتع ومفيد ألا وهو الحياه في الماضي والحاضر. سوف نقارن في هذا المقال القصير بين حياة اجدادنا وحياتنا اليومية.

تعبير عن الحياة بالانجليزي

هيا نقرأ ونتعلم من مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “تعبير عن الحياة بالانجليزي”.

Life in the past was far more different than it is now. It was simple and slow.
However, life now is fast and complicated, especially after the technological revolution. Things have changed a lot.

كانت الحياة في الماضي مختلفةً أكثر بكثير عما هي عليه الآن. كانت بسيطةً وبطيئةً. لكن الحياة الآن سريعة وأكثر تعقيداً، خاصةً بعد الثورة التكنلوجية. تغيرت الأشياء كثيراً.

First of all, our grandparents didn’t have a TV, a cinema, video games, or a sports center like we do now. Instead, they would often sit and tell traditional stories and sing folk songs as a kind of entertainment.

أولاً، لم يمتلك أجدادنا تلفازاً أو سينما أو ألعاب فيديو أو مركزاً رياضياً مثلما لدينا الآن. بدلاً من ذلك، اعتادوا غالباً الجلوس وحكاية القصص التقليدية وغناء الأغاني الشعبية كنوعٍ من التسلية.

Second, before there were cars, trains, trams, or airplanes, people used to walk or ride horses to do the shopping or to go to work and school.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن التكنولوجيا بالانجليزي

ثانياً، قبل وجود السيارات والقطارات والترام والطائرات. اعتادوا أن يمشوا أو أن يركبوا الأحصنة للتسوق أو الذهاب إلى العمل و المدرسة.

Also, before there was electricity, our grandparents used to burn oil in their lamps for light. Besides, they didn’t have electronic books or the internet to get the information. They read traditional books and newspapers. I think life now is better, but we should not forget the old traditional ways.

قبل وجود الكهرباء، اعتاد أجدادنا أن يحرقوا النفط في مصابيحهم من أجل الضوء أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، لم يمتلكوا كتباً إلكترونيةً للحصول على المعلومات. قرأوا كتباً تقليديةً وصحفاً. أظن أن الحياة الآن أفضل، لكن علينا ألا ننسى الطرق التقليدية القديمة.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الممتع بعنوان “تعبير عن الحياة بالانجليزي” English Composition about Life. نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق